فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

بتصاميم تحمل طابع الأناقة الفرنسية كشفت أشهر دور الأزياء عن تشكيلة مميزة من فساتين السهرة ضمن عروض أسبوع الموضة بباريس لموسم ربيع 2018، حيث ضمت عدد من القطع التي رأينا بها خيارات تلائم عروس في ليلة خطوبتها.

شاهدي مختاراتنا لكِ، وتعرفي على نصائح لتنسيقها بأناقة لتخطفي الأنظار في ليلتك الهامة.

- الفساتين الذهبية كانت نجمة عروض هذا الموسم، نسقيها مع حزام جلد عريض في حال كانت مطرزة كما في تصميم إيلي صعب Elie Saab، أيضاً الفستان المزدان بـ Sequins من دريس فان نوتن Dries Van Noten احرصي على تزيينه بأكسسوارات ناعمة وأنتعلي حذاء خالي من التطريز أو الطبعات.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 من أسبوع الموضة بميلانو

- أما إن كنتِ ترغبين في مواكبة أجدد صيحات الموضة، فلا يفوتك إعتماد الفستان الأحمر، وقد رصدنا لكِ موديلين رائعين، الأول من توقيع آندرو جن Andrew GN، والثاني من عرض إيمانويل أونغارو Emanuel Ungaro، وكلاهما بالطول الـ Midi، لذا أحرصي على إختيار حذاء مميز يضيف إلى إطلالاتك مزيد من التفرد.

- الفستان المشكوك بخيوط ملونة براقة من جورج حبيقة Georges Hobeika، ننصح به قصيرات القامة، ويمكنهن الإكتفاء بتزينه بسوار رقيق، وقرط متدلي.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة ماركات بموضة الكتف الواحد لإطلالة آسرة

- كذلك التصاميم ذي الألوان الباستيلية الحالمة من طوني ورد Tony Ward، ورامي العلي Rami Al Ali، نسقيهما مع القرط الشهير على شكل الدمعة مع خاتم وسوار غير مزدحم بالكريستالات.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة