الأكسسوارات المناسبة لمقابلة العمل

تعدّ الأكسسورات من أهمّ المكمّلات لأيّ إطلالة، كما أنّها تلعب دوراً كبيراً في إطلالة مقابلة العمل والانطباع الذي ستتركه عنكِ، ولأنّ هذه المقابلة هي الأساس الذي سيحدّد مستقبلكِ المهنيّ، فمن الضروريّ الاهتمام بأدقّ التفاصيل ومحاولة الابتعاد عن أيّ أخطاء كارثيّة، وعليه إليكِ مجموعة من النصائح المتعلّقة بكيفيّة اختيار أكسسوارات مقابلة العمل:

المجوهرات

ابتعدي عن الأقراط المتدلّية والأساور المتعدّدة في يديكِ. اختاري المجوهرات التي يمكنكِ ارتداؤها بشكل يوميّ بدلاً من التوجه إلى مقابلة العمل بمجوهرات ثمينة جدّاً وكبيرة الحجم والتي تليق بالمناسبات أكثر من المقابلات الرسميّة!

القبّعات

من غير اللّائق ارتداء القبّعات في مقابلات العمل، أيّاً كان شكلها أو تصميمها، بدلاً من ذلك اعتمدي تسريحة شعر بسيطة جدّاً خالية من الدبابيس والربطات الكبيرة.

الحذاء

لا تنتعلي الأحذية المسطّحة، الأحذية الرياضيّة، أو أحذية "البلاتفورم"، كي لا تعطي انطباعاً سيّئاً عن نفسكِ، بدلاً منها اعتمدي أحذية بكعب متوسّط ومغلقة من الأمام، فهي الأنسب.

الحزام

من الضروريّ ارتداء حزام في حال احتوى البنطال حلقات مخصّصة لوضعه، اختاريه بلون متناسق مع زيّكِ بشكل عام أو مع لون الحذاء والحقيبة.
الحقيبة

يمكنكِ اختيار الحقيبة بحجم كبير أو صغير، ما يهمّ هو أن تتّسع لجميع أغراضكِ والأوراق المخصّصة لمقابلة العمل. من الأفضل أن تكون بلون حياديّ مثل البيج، البنيّ، الرماديّ أو الكحليّ.
 

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير