مصممة الأزياء زيان غندور.. جرأة وتنويع عصريّ

لم يكن مستغرباً أن تفتتح "علامة زيان" Zayan The Label متجرها في "غاليريا مول"- دبي وسط الأزهار.. فمجموعة ربيع وصيف 2015 أتت تحت عنوان take me home، وهي مستوحاة من الرواية الكلاسيكية Little House in the Prairie، وقد تزيّنت أقمشتها بالزهور المطرّزة، لتوحي بأجواء الزمن الجميل، بالأسلوب العصري الخاص الذي يميّز هذه العلامة، بالإضافة إلى أقمشة غير متوقّعة، مثل  sport-lux aertex الخفيفة، بأشكالٍ وقصّات عصرية مميزة بتفاصيل prairie-esque، أي: الكروشيه والخرز الملوّن، والدانتيل الأبيض والزهري والتطريز الكحلي، والفراشات الفضية والمرجانية على الأورغانزا الأسود.
"الجميلة" شاركت في حفل الافتتاح، والتقت المصممة زيّان غندور:
تتميز تصاميمك بطابع خاص.. أخبرينا المزيد عنه

هذه المجموعة تحمل عنوان Take me homeوومن الطبيعي أن تتميّز التصاميم والملابس فيها بكونها مناسبة لأجواء القرية والحياة في المزرعة، ولكن بطريقةٍ عصرية، من خلال استعمال الدانتيل والتطريزات ورسومات الفراشة والعصافير التي توحي بهذه الروحية، إلى جانب صورة الفتاة التي تعيش في الغابة، وتستمتع بقطف الأزهار، كما تتميز هذه التصاميم بسهولة ارتدائها.
هل في هذه المجموعة ملابس سهرة؟
تتضمن المجموعة ملابس سهرة طويلة. صحيح أننا معروفون بتخصصنا في تصميم القطع الجاهزة ready to wear، لكني قمت بتصميم 9 فساتين خاصة للسهرات.
ما هي الأقمشة التي استعملتها فيها
الدانتيل الأبيض والوردي، وكذلك الأورغانزا المطرزة والدانتيل الإنكليزي وقماش الـ knit  الذي يضفي الشعور بالبرودة والراحة، إلى جانب قماش الـ french vintage lace الذي يعطي الأزياء طابعها القروي، ولكن بطريقة Zayan the label  العصرية.
ما هي الألوان التي جرى استخدامها؟
استعملت ألوان الأبيض والنيود والوردي، وهذا الأخير هو اللون الأساس في هذه المجموعة، وكذلك الأورغانزا باللون الأسود، مع طبعات بالفراشات والعصافير عليها.
من هي السيدة التي ترتدي من تصاميمك؟ وما الجامع المشترك في كل ما تصممين؟
المشترك في تصاميمي هو التفاصيل التي أعتمدها في كل القطع، من تطريزات ودانتيل، والتجديد في كل مجموعة، من خلال تقنيات التطريز، والتصاميم الـ motif  التي تجعل الأزياء مميزة وفريدة. السيدة التي ترتدي من تصاميمي هي الأم وابنتها في الوقت ذاته، والمرأة التي تتمتع بروح المرح وتعشق التفاصيل، والأنيقة بطريقةٍ عفوية.. فروحية هذه المجموعة شبابية وسهلة الارتداء. 
بماذا تنصحين السيدة، عند شرائها من قطعك؟
أن تكون جريئة، ولا تتردد في ارتداء ملابس ليست معتادة عليها، فالتغيير والتجديد مهمان بالنسبة إليّ. 

أضف تعليقا