"برمودا" الوجهة السياحية الأبرز في الخريف.. فهل تجرئين على زيارتها؟

ارتبط اسم "برمودا" بـ"مثلث برمودا" الذي يصفه الكثيرون بالمخيف والمظلم بسبب التهامه للسفن والطائرات، كما تنتشر الشائعات منذ زمن بعيد وحتى اليوم، وبعيداً عن أسرار الغموض الملمة بهذا المثلث، هل تعلمين أن جزيرة برمودا تعد واحدة من أشهر الوجهات السياحية في فصل الخريف؟

تقع جزيرة برموداBermuda island في البحر الكاريبي إلى الشرق من ولاية كارولينا الشمالية البريطانية، وقد صنفتها صحيفة "ديليميل" كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في فصل الخريف، وهنالك العديد من الأسباب التي قد تدفعك لزيارتها مثل:

نشاطات مائية مميزة:

تتميز جزيرة برمودا بمياهها الصافية، والتي تصل حتى عمق 150 قدماً، وسيتسنى للزوار استكشاف حطام السفن الغارقة من أكثر من خمسة قرون والتمتع بمشاهدة الشعاب المرجانية في المحيط الأطلسي من خلال رحلة غوص مميزة، كذلك يستطيع أصحاب القلوب القوية أن يقوموا بتجربة تسلق المنحدرات الحجرية، من ثم القفز في المياه الفوارة.
تحتوي الجزيرة على برمودا أكواريوم وحديقة الحيوان ومعهد برمودا للتنقيب تحت الماء ومتحف التاريخ البحري؛ حيث يمكن للزوار التعرف على أصول البراكين في برمودا وحطام السفن الغارقة وأسرار مثلث برمودا.

ركوب الدراجات:

يمكن للسياح أن يكتشفوا معالم جزيرة برمودا من خلال استئجار الدراجات بـ19 جينهاً إسترليني يومياً؛ حيث سيتمكنون من مشاهدة القرى الملونة والخلجان الخفية والمواقع التاريخية.



تجربة جديدة:

يمكن للسياح أن يقضوا ليلة مع عائلة محلية في منزلهم وتعلم طبخ الأطباق التقليدية مثل طبق تشوودير وسمك النهاش الأحمر والدجاج المشوي، وذلك مقابل مبلغ 90 جنيهاً إسترلينياً لليلة الواحدة.


شاهدي جمال الطبيعة في جزيرة برمودا، وأخبرينا إن كنت تجرئين على زيارتها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا