عارضات Victoria's Secret وأسرارهن في العناية بالبشرة قبل العروض!

مع اقتراب موعد عروض Victoria's Secret لعام 2017 بـ Shanghai ، هذه أبرز ما تخطّط له ألمع الأسماء المشاركة في هذا العرض وكيف يتحضّرن للصور الفوتوغرافيّة والتي تبدو فيها العارضات ببشرة نضرة وشعر متوهّج...

Bella Hadid

خلال أسابيع عروض الأزياء تشعر Bella بأنّ بشرتها منهكة وشعرها متعب نتيجة الغسل المتكرّر، حيث تضطرّ لغسله أحياناً 4 مرّات في اليوم الواحد لتغيير تسريحته، وهذا يلزمها بتطبيق الكثير من الأقنعة المرطّبة للشعر والمهدّئة للبشرة لترميم الضرر والتخلّص من بقايا مساحيق التجميل ومستحضرات تصفيف الشعر. هذا وتحرص على الإكثار من تناول المياه من أجل التخلّص من سموم البشرة والشعر واستعادة كامل صحّة الجسم.

Alessandra Ambrosio

تجتهد في تقديم علاجات البشرة المقاومة للتجاعيد والترهّل، وتقول بهذا الخصوص: "أحاول الحفاظ دائماً على ترطيب البشرة واختار لها العديد من كريمات الترطيب الجيّدة وأنواع المراهم والسيروم المعالجة، المرمّمة، المغذّية والملطّفة، كما أحرص دائماً على اعتماد كريمات الترطيب التي تحتوي على عامل الوقاية من الشمس لصدّ كلّ أنواع التجاعيد والمسبّبات لها على البشرة".

Sara Sampaio

الجميلة البرتغاليّة Sara Sampaio تعرف جيّداً كيف تعتني بشعرها الجميل وتقول: "بالنسبة لشعري، لديّ أمران في بالغ الأهميّة: القصّة الجيّدة والبلسم الجيّد". تمارس التمارين الرياضيّة كلّ يوم للحفاظ على قوامها، بشرتها وشعرها، تستخدم الكثير من مستحضرات العناية في المنزل، وتحرص على عدم الخلود إلى النوم قبل أن تستحمّ منعاً لانتقال مستحضرات تصفيف الشعر إلى بشرتها والتسبّب بضهور البثور على سطحها.

Candice Swanepoel

العارضة الجنوب أفريقيّة تعمد بكثرة إلى استخدام مستحضرات العناية الغنيّة بالمكوّنات المعقّمة الطبيعيّة لتنظيف بشرتها جيّداً من مساحيق التجميل والمستحضرات التي تطبّقها خلال ساعات العمل. تستخدم لوجهها غسولاً طبيعيّاً جيّداً يحتوي على زيت شجرة الشاي والشاي الأخضر.

Taylor Hill

أصغر عارضات Victoria's Secret سنّاً لا تستغني مطلقاً عن زيت جوز الهند العذريّ تستخدمه على كامل بشرة وجهها وجسمها كمرطّب وقناع للشعر وكذلك كمزيل لبقايا الماكياج. يلازمها حتى خلال السفر.

Gigi Hadid

تتّبع Gigi Hadid ما علّمته لها والدتها، وهو وضع معجون أسنان على البثور قبل الخلود إلى النوم وبعد تنظيف البشرة جيّداً، فذلك يعمل على تجفيفها سريعاً مع ضرورة عدم العبث بها أو لمسها إلى أن تختفي تماماً عن الوجه، كما لا تستخدم أيّ مستحضرات إلى أن تهدأ بشرتها تماماً.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة