نفحات العطر التي يفضلها زوجك عليك تكشف هذه الأسرار عنكما

لا شكّ في أنّ لدى زوجك عطراً يفضله عليك . فقد يحبّ نفحات الورد أو زهر الليمون أو غيرها. لكن أياً تكن اللمسات العطرية التي يحب رائحتها عليك، اعلمي أنّ هذا يدلّ على بعض جوانب حياتكما وعلى طبيعة الثنائي الذي تشكلان.  

 

1 ثنائي متفائل

إذا كان زوجك يفضل العطور التي تحتوي على النفحات القوية ولمسات الفواكه وشذا الورد أو البخور، فاعلمي أنّك وزوجك تشكلان ثنائياً متفائلاً وطموحاً ويسعى إلى تحقيق التقدّم والنجاح في مسيرته. كما يشير إلى أنّكما تنظران دائماً إلى  الحياة بطريقة إيجابية وتحرصان على عدم التركيز على السلبيات.

 

2 ثنائي محبّ للظهور

في حال كان العطر المفضل لدى زوجك يحتوي في تركبيته على نفحات حسية مثل البتشولي والفانيليا أو الزهور البيضاء، فهذا يشير إلى أنّكما ثنائي يحبّ أن يحظى بإعجاب الآخرين وأن يلفت أنظارهم. لذا، فأنتما ناشطان جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكثيراً ما تنشران صور السيلفي الخاصة بكما وتستعرضان منزلكما ومجوهراتكما...  

3 ثنائي يدافع عن القضايا العامة

هل يحبّ زوجك أن يكون عطرك بلمسات خضراء يحتوي على نفحات الورود وزهر الليمون؟ إذاً أنت وإيّاه تشكلان ثنائياً يسعى إلى الدفاع الدائم عن الحقوق والقضايا العامة. وتعتبر البيئة والحفاظ عليها شغلكما الشاغل. كما أنكما تحرصان على الاهتمام بصحتكما فتتناولان كل ما هو طبيعي.

4 ثنائي منظم

إذا كان زوجك يفضل عادة العطور التي تحتوي على نفحات باردة وخفيفة مثل الفيرفين والزنجبيل والنعناع، فهذا يدلّ على أنّ الثنائي الذي تشكلان يعتمد برنامج حياة منتظماً. فاحترام الوقت يكتسب أهمية كبيراً جداً بالنسبة إليكما. لذا، تخطّطان لكلّ أمر ولا تدعان المصادفة تلعب دوراً في سياق أيامكما. وهذا ما يساعدكما على تحقيق النجاح في الكثير من الأمور والمشاريع.

5 ثنائي هوليوودي رومنسي

هل تعجب زوجك لمسات العطور الدافئة  والتي تحتوي على نفحات البنفسج والزنبق وماء الكولونيا؟ إذاً اعلمي أنّك وزوجك تشبهان بأسلوب حياتكما نجوم هوليوود. فأنتما تتمتعان بالأناقة على مستوى مظهركما وتصرفاتكما. وتشكل الرومنسية جزءًا مهماً من حياتكما كما هي حال نجوم الأفلام.

  اقرئي أيضاً

  أفضل العطور الشرقية الفاخرة... إشتري مثلها هنا
  عطور لصيف رومانسيّ لعبق آسر

هذه هي عطور امرأة بمنتهى الرومانسية

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات