صفاء سلطان تكشف عن طقوسها الجمالية

شاركت الفنانة الأردنية صفاء سلطان أخيراً في مسلسل «دكتور أمراض نسا» إلى جانب الفنان المصري مصطفى شعبان، وقد حقق العمل نجاحاً لافتاً. كذلك تشارك صفاء في مسلسل جديد بعنوان "علاقات خاصة" سيعرض قريباً على شبكة OSN، علماً أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "انثى" الذي يناقش موضوع التحرش الجنسي، وهي ظاهرة اجتماعية منتشرة في شكل كبير في مجتمعنا العربي.

 

الرياضة والرقص

تقول صفاء إن كل امرأة جميلة، والاهتمام بالشكل هو أمر أساسي، لأنه يرسم صورتنا الجميلة في عيون الآخرين، إنما على كل امرأة أن تبحث في داخلها عن نقاط الضعف، وتحاول تطويرها وتحويلها إلى نقاط إيجابيّة حتى تتصالح أكثر مع ذاتها. ورأت أن الرياضة أمر ضروري في حياة كل شخص، فهي تهذب الروح والجسد في آن، علماً أنها تمارس الرياضة بانتظام، كما تهوى لعبة كرة السلة وكرة القدم، وهي لا تزال إلى يومنا هذا تمارس رياضة كرة السلة مع أصدقائها. كذلك، تهوى صفاء الرقص الشرقي، فهو يساهم في تطوير بنية الجسم ويساعد على ليونة العضل.

 

مستحضرات الجمال

تهتم كثيراً ببشرتها، وتعمل على ترطيبها على الدوام، حيث تطبق عليها مستحضرDramatically     Different Moisturizing Lotion من Clinique الذي يمنحها النعومة والحماية بفضل مكونات خاصة جداً. كذلك تعتمد صفاء كريم تصحيح البشرة Visionnaire من   Lancômeالذي يتمتع بالقدرة على ترميم البشرة ومداواتها، حيث يقوم بإنعاش نشاط جينات الشباب، فتبدو البشرة وكأن حياة جديدة بعثت فيها. أما في المساء، فهي تطبق على بشرتها سيروم Advanced Night Repair Serum من Estée Lauder الذي يعمل على إصلاح البشرة حول العين ويخفف من علامات تقدم السن.

أما مستحضرات المكياج، فهي تهوى كثيراً أقلام الحمرة المتنوعة من Dior، ماسكارا Volum' Express من Maybelline، كريم الأساس من Mac، الذي يوّحد لون بشرتها، فتبدو أكثر نضرة. كذلك تستعمل بودرة الخدود Pure Color Blush من Estée Lauder من أجل الحفاظ على وجنتين مورّدتين. أما قلم تحديد العيون، فهو من أيضاً من Mac الذي يبرز عينيها ويميّزهما، لا سيما أنها تتمتع بعينين واسعتين.

 

لا للحرمان

تهوى كثيراً الطعام، فالمأكولات العربية، والشامية تحديداً، هي الأحب إلى قلبها، إلا أنها تحاول جاهدة ألا تتعرض إلى البدانة، لأنها لا تريد أن تحرم نفسها من الطعام، لذا تسعى دائما إلى تناول كميات قليلة، كذلك تبتعد عن الخبز وكل المشروبات الغازية.

تتناول كميات كبيرة من الماء، فهي مفيدة كثيراً لترطيب البشرة، علماً أنها تشرب يومياً فنجان ماء ساخن مع كمية قليلة من الليمون، الذي يخلّص الجسم من السموم.

أضف تعليقا