هل تجرؤين على فرك البشرة بشرانق «دودة القز» الطبيعيَّة؟

تقوم دودة القزِّ بنسج الشرانق الحريريَّة، وهي البيوت البيضاء، التي تحتمي داخلها إلى أن تكبر وتتحول إلى فراشة ولكثرة منافع هذه الشرنقة ابتكر الكوريون مستحضر شرانق دودة القزِّ لتنظيف الجلد من الأوساخ،  ويجعل البشرة ناعمة الملمس.

 نعرفك أكثر عن هذا المستحضر الثوري، وكيف تحصلين عليه وطريقة استخدامه الصحيحة.

  • على ماذا تحتوي الشرنقة:

ـ تحتوي كل شرنقة على بروتين «السيريسين» وعلى 18 حمضاً أمينياً تساهم جميعها في ترطيب البشرة وتعزيز الكولاجين الذي يعتبر من أهم عناصر شدِّ البشرة والحفاظ على شبابها.

ـ كما أنَّ هذا العلاج الثوري يساعد في القضاء على آثار حبِّ الشباب والتصبُّغات أو البقع الداكنة، ومعالجة الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس ما فوق البنفسجيَّة.

  • من أين تحصلين على شرانق دودة القز؟

يمكنك عزيزتي الحصول عليها بكل سهولة من مواقع «الشراء» عبر الإنترنت ومتوفرة بسعر 10 دولارات. متوفر في الكيس الواحد 10 شرنقات تكفي لـ5 استخدامات.

  • كيفيَّة استخدام الشرنقة بالطريقة الصحيحة:

ـ أولاً: قومي باستخدام غسول لطيف للوجه ونظفي وجهك جيداً واغسليه بالماء الفاتر.

ـ ثانياً: انقعي شرنقتين فقط في المياه الساخنة لمدَّة تتراوح بين 5 ـ 10 دقائق واحرصي على أن تكون مغمورة جيداً بالمياه. وضع المستحضر داخل المياه الساخنة يساهم في تحرير مادَّة السيريسين ويحول الشرنقة من الصلب إلى الملمس الليِّن.

ـ ثالثاً: ضعي الشرانق في أصابعك وابدئي بتدليك وجهك لبضع دقائق بنعومة وبشكل دائري من دون أن تقسي على بشرتك. ركزي خلال التدليك على المناطق المتضرِّرة في وجهك والتي تحتوي على الرؤوس السوداء.

ـ لتضمني الحصول على نتيجة مذهلة استخدمي هذا المستحضر مرَّة في الأُسبوع لمدَّة شهر إلى جانب روتينك الجمالي الاعتيادي وسوف تجدين فرقاً حقيقياً.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة