أي وضعية نوم تريحك أكثر؟ خيارك سيحدّد شخصيّتك!

كيف تنامين؟ إليك بالرسومات والشرح المفصّل بعض مزايا شخصيّتك التي تَشي بها طريقة نومك المفضّلة...

1- وضعية نومك تدلّ على أنّك ذات شخصيّة مبدِعة وشجاعة

أنت رومانسيّة للغاية، وتنتابك مشاعر عديدة. ولأنّك تتمتّعين بقلب كبير وبإحساس مرهف، دائماً ما تشعرين بالرغبة في الحصول على أجمل الأمور. تؤمنين بأنّ اللطافة والعمل الشاق، كما الجهد والمثابرة، ما هي إلا صفات أساسيّة ينبغي أن تكون لدى كلّ إنسان،على أن لا نغفل أهمّية قضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء المقرّبين.

 

2- وضعية نومك تدلّ على أنّك ذات روح مرحة ومُحِبّة

دائماً ما يودّ الناس الاقتراب منك، ويرغبون بوجودك في حياتهم. فأنت تعطينهم هدوءاً ليس باستطاعتهم الحصول عليه إلا من خلالك. ولكنْ انتبهي أن لا تدعي شخصيّتك المرحة والمُحِبّة تخدع البقيّة، لأنّك تتمتّعين بإطلالة ساحرة وجذّابة للغاية، وقد سبق واستخدت مظهرك الفتّان للحصول على مرادك. أنتِ بذلك جريئة وجذّابة وتثقين بنفسك، وهي صفات تدركينها جيّداً في شخصيّتك.

ما رأيك في خوض الاختبار التالي وضعية نومك وزوجك تكشف أسرار علاقتكما... فأيها تنطبق عليكما؟

 

3 - وضعية نومك تدلّ على روحك الجميلة

لديك جسم وذهن صحّييان للغاية، وعندما تتّخذين قراراً ما، تبقين عليه حتّى النهاية. لديك الشخصية التي تسعد الآخرين في حياتهم، خصوصاً وأنّ الكارمة الجيّدة تحرّكك. تكونين سعيدة من كلّ قلبك عندما تؤثرين على الناس بطاقتك الإيجابيّة. ولكنْ حاذري، فقد تخبّئ شخصيّتك الجاهزة للمساعدة، بعضاً من التسلّط والرغبة بالتحكّم بكل الأمور.

 

4 - وضعية نومك تدلّ على أنّك قويّة ولطيفة المعشر

لا يخفى على أحد أنّك الشخص الأوّل الذي يلجأ إليه الناس طلباً للمساعدة عندما تقتضي الحاجة. أنتِ مُحِبّة، ولطيفة، وذات إرادة قويّة، كما أنّك حاضرة دوماً من أجل الذين تحبّينهم أو الذين لم يحالفهم الحظ. الأشخاص الطيّبون مثلك يحلمون بعلاقات مستقرّة، وتتمتّع بثقة متبادلة بين أصحابها، ويمكنها أن تدوم طوال العمر. بالنسبة لك، الزواج والعائلة هما أهمّ شيء، ويتصدّران لائحة أولويّاتك.

ما رأيك ايضا الاطلاع على وضعية وسادتك خلال النوم تكشف خفايا لا تتوقعينها عنكِ

   
   

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات