إكتشفي ماذا يخبئ لكِ الحظ اليوم!!

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً فيها، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً، أو الملل، وينعكس الأمر على إطلالتك. "الجميلة" تقدم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، ونصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في استعادة الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية، ويغادرك المزاج السيئ.

* برج الحمل:
تشعرين بالراحة التامة، في ما خص أمورك الشخصية، وينعكس الأمر على حالتك، كما ينتقل إلى المقرّبين منك. استغلي الوضع للتواصل مع أشخاصٍ بالعقلية ذاتها. صلي خططك بأفكار الآخرين، وابدأي في العمل بطاقةٍ مركزة، فما كان يبدو صعب المنال وغير متاح صار في متناول يدك.

* برج الثور:
 تبدين غير قادرةٍ على إنجاز أيّ شيء، ولكن لا تدعي هذا يشدّك إلى الوراء كثيراً. إذا واظبت على العمل بثبات، ستحققين النجاح من جديد. تبدو الأوضاع رتيبة في حياتك الخاصة، ومع شريك حياتك والأصدقاء أيضاً. ابحثي عن الحلول للتناقضات، من خلال التواصل البنّاء. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحثي عن السبل التي توفر لك الاسترخاء.

* برج الجوزاء:
مع أنك تقفين عاجزةً أمام مشاكل لا يمكنك التغلب عليها، فلا تيأسي! عليك فقط تغيير نظرتك إلى الأمور، وعندها تبدو الحلول واضحة. لا تخافي من طلب النصيحة. حياتك الخاصة متقلبة، لذا عليك أن تتعاملي مع االمستجدات  بهدوء. تحتاجين إلى المزيد من الاسترخاء. تناسي مسؤولياتك، واستمتعي ببعض الوقت الخاص بك. 

* برج السرطان:
تشعرين بإحساسٍ رائع، وتتحلين بصحة ممتازة، وتشعرين بالثقة. أنت في الطليعة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء بتطبيق أفكارك الجديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار، فاستغلي الظرف لمحاولة اكتشاف فرصٍ جديدة. ثقتك بذاتك مرتفعة، ويغمرك الإحساس بالرضا عن كل ما تقومين به.

* برج الأسد:
لا يمكن التغلب على العقبات التي تعترض سبيلك في الوقت الراهن، ولاسيما إذا حاولت حلّها بالطرق المعهودة. عليك التوصل إلى استراتيجية جديدة، وعدم السماح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك. الحل يمكن في داخلك، وببعض الثقة بالنفس تستطيعين التغلب على المشاكل، وإعادة الإمساك بزمام الأمور.

* برج العذراء:
عليك أن تفكري مرتين في جميع قراراتك العملية. تميلين إلى التهور الذي قد تندمين عليه.أنت مهووسة بالنجاح، لدرجة أنك على استعداد لإنجاز الهدف المطلوب على حساب الآخرين. أعيدي حساباتك، لأن زملاءك قد يجعلونك تدفعين الثمن. مشاعرك غير المستقرة واضحة أيضًا في علاقاتك الشخصية، فاهتمي بهذه الناحية.

* برج الميزان:
استعدي لمواجهة مشاكل جديدة، فالأمور ليست كما يرام في العمل، وأنت لا تستطيعين إنجاز سوى القليل. لا تجعلي المسألة  تخيفك، فمثل هذه المراحل تأتي وتتبدد. أنت بحاجة إلى دافع جديد، في حياتك الخاصة، لشعورك بأنالعلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسري قيود الروتين، وافعلي شيئًا غير تقليدي.

* برج العقرب:
في وقتٍ قريب، ستواجهين تحديات وعراقيل صعبة. قد تصادفين من يعمل ضدك، أو يسبب لك المضايقات. لا تنظري إلى الأمر كأنه موجهٌ ضدك، أو كأن ثمة مؤامرة تحاك للإيقاع لك. تصرّفي بهدوء، وحالولي أن تقدّمي للمحيطين بك نموذجاً في كيف يكون التعامل الراقي بين الناس.

* برج القوس:
أجواء الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجدين حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تعود لتطل من الماضي. مع ذلك، حاولي أن تكونن متفتحة، حتى تتمكني من تجاوز المصاعب والعراقيل بسهولة. قد تتأثر صحتك، اذا استسلمتِ للضغوط المتزايدة.

* برج الجدي:
ستلقين الترحاب العارم من قبل كل من تقابلينهم، فاحرصي على أن تبادلي الود بمثله، وبذلك تكسبين أصدقاء العمر. قد يحالفك الحظ فتلتقين بشريك حياتك. لماذا هذه النظرة المتشائمة إلى الحياة، فثمة الكثير من الأمور الإيجابية في طريقه إليك، لذا اكتفي بالتعامل مع الظروف اآنية بهدوء، ودعيها تعبر بسلام.

* برج الجدي:
تترسخ صداقاتك وتسترجعين أحداثاً وذكريات لا تنسى. وسط المجموعات التي تنتمين إليها، تتشابك سلسلة مواقف وإجراءات، بعضها حيوي وإيجابي جدًا، وسوف يقودك مسارها بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبلي كل فرد بما هو عليه، وأن تتركي الأمور تأخذ مسارها المرسوم.

* برج الحوت:
الواضح أنك تعيشين حياتك فوق جزيرتك الصغيرة الهادئة والمملة للغاية. أفكارك وخططك الجديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجلي الأمر أكثر. احزمي أمتعتك وانطلقي في اتجاه مناطق جديدة. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، تكرّسين الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجين إليه.

أضف تعليقا