نبات يغنيكِ عن جلسات تبييض الأسنان!

إطلالتكِ لا تقتصر فقط على ارتداء ملابس لأحدث الصيحات أو اتّباع نصائح الجمال، وإنّما نظافتكِ الشخصيّة تعدّ الخطوة الأولى لإطلالة لافتة، فلا بد أن تكون رائحتكِ ذكيّة وأسنانكِ نظيفة خالية من البقع الصفراء أو الجير، و الدليل على ذلك، زيارة طبيب الأسنان لجلسات التبييض وابتسامة هوليوود أولى اهتمامات النجمات.

تبدأ العناية بالأسنان باتّباع روتين يوميّ، المواظبة على غسيل الأسنان مرّتين يوميّاً، بحيث تستغرق كلّ مرّة 3 دقائق على الأقلّ، تغيير فرشاة الأسنان كلّ 3 شهور خطوة لا يمكن إغفالها، كذلك ضرورة استخدام خيط الأسنان لضمان القضاء على أيّ بقايا طعام قد تتسبّب في تكاثر البكتيريا الضارّة داخل الفم والتي تتسبّب في تراكم الجير وصدور رائحة كريهة من النفس.

شاهدي أيضًا : 



جميعاً لا نلتزم بالروتين السابق كما يجب، كما أنّ هذا الروتين وحده لا يضمن القضاء على البكتيريا المسبّبة لمشاكل الأسنان، لذا قدّم الأطبّاء طرقاً أخرى طبيعيّة تساعد على التخلّص من البكتيريا ومن ثم حماية الأسنان من الجير أو الاصفرار أو حتى مشاكل أكبر من ذلك مثل التسوّس.

ولتحقيق أفضل ابتسامة بأسنان بيضاء ونظيفة ورائحة طيّبة، ننصحكِ بمضغ جذور العرقسوس مرّتين يومياً، بحيث لا تقلّ كلّ مرّة عن 10 دقائق. يساعد العرقسوس بهذه الطريقة وليس كمشروب على التخلّص نهائيّاً من البكتيريا الضارّة المسؤولة عن جميع مشاكل الأسنان.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة