فساتين خطوبة لبنانية موضة الموسم لعروس صيف 2017

تهتم دوماً دور الأزياء اللبنانية بالتركيز في مجموعاتها على تقديم الأزياء الراقية، فتحتل فساتين السهرة مكاناً بارزاً بين جديدها في مختلف المواسم، فلا فرق هنا بين أزياء الكوتور وتلك المخصصة للعطلات، ومن هنا أحببنا أن نطلعكِ على أجمل الفساتين المقدمة في مجموعات كروز 2018 لاسيما الموقعة بأسماء إيلي صعب، زهير مراد، ريم عكرا، وجورج حبيقة.

ما بين الدرجات الباستيلية والألوان الصريحة تتنوع فساتين هذا الموسم، والتي اتسمت في معظمها بالبساطة والنعومة الأمر الذي يجعل منها قطعاً مثالية يمكن أن تستوحي منها أي عروس ستايل فستان خطوبتها.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة من زهير مراد لعروس صيف 2017  

لم تستمد فساتين 2018 نعومتها فقط من ألوانها شديدة الرقة وقصاتها الإنسيابية والتي تحمل كل مرادفات الأنوثة، ولكن أيضاً من الخامات التي وظفت بها وعلى رأسها الدانتيل الذي يعد من أبرز التفاصيل التي زينت تصاميم إيلي صعبElie Saab وزهير مرادZuhairMurad، كما كان التول القاسم المشترك في أغلب فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika.

نجحت ريم عكرا ReemAcra في تقديم باقة اعتمدت فيها على التفاصيل اللماعة والمزج بين الألوان الجريئة، فلم تتردد في الجمع بين الأحمر والفوشيا في فستان واحد، وهو تصميم على الرغم من قوة ألوانه إلا أنه شديد البساطة والسبب يعود لقصته الانسيابية الأنيقة.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة من جيني بيكهام لعروس صيف 2017  

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة