هدايا يوم الأم... أفكار ستدهشها!

هل ترين أن شراء هدية تقدمينها لوالدتك أمر سهل؟ ربما. لكن الكثير من البنات والأبناء يجدون في ذلك مهمة صعبة جداً، لأن الأم برأيهم هي عبارة عن كتاب مغلق واختيار الهدية التي تحظى بإعجابها أمر غير ممكن. إلا أن المسألة ليست معقدة إلى هذا الحد، فإن كنت من هؤلاء، إليك هذه التعليمات التي تساعدك على أن تمنحي والدتك هدية ستدهشها.

 

اقرئي أيضاً من هي النجمة الأمّ الأكثر تألّقاً؟

 

أولاً: انتبهي إلى طريقة تفاعل والدتك مع بعض المقاطع الإعلانية التي تعرض على شاشة التلفزيون وكذلك الصور الدعائية والمقالات التي تنشر عبر صفحات المجلات ومع ما تشتريه صديقتها أو جارتها أو قريبتها... وحاولي أن تكتشفي كل ما تحبه من دون أن تعبر عن ذلك صراحة.

 

ثانياً: إذا أردت أن تقدمي لها قطعة أكسسوار أنيقة وراقية: فولارد من الحرير، قفازات أنثوية أنيقة، مجوهرات، من الأفضل أن تختاري تلك ذات التصاميم الكلاسيكية وأن تتجنبي الأحجار الكريمة المصنّعة.

 

ثالثاً: إحرصي على ألا تقدمي لها مجموعة من أدوات المطبخ. لكن تذكري أن اختيار أدوات كهربائية كبيرة الحجم مثل غاسلة الأطباق... يمكن أن يجعل المهمات المنزلية أكثر سهولة بالنسبة إليها. لذا يشكل هذا النوع من الهدايا أحد الخيارات العشرة الأولى المثالية.

 

رابعاً: بالرغم مما قلناه سابقاً، من الأفضل أن تجعلي والدتك تنسى هموم ومشاغل الحياة اليومية المملة وأن تقدمي لها ما يساعدها على ذلك كأن تهديها اشتراكاً لشهر واحد في أحد المنتجعات أو قسيمة شراء في أحد محلات الأزياء أو العطور الفاخرة أو لقضاء يوم كامل في أحد صالونات التزيين النسائي. فمن حين إلى آخر تحتاج الأم إلى التنفس وإلى الاهتمام بنفسها بعيداً عن ضغوط الحياة.  

 

خامساً: وجهي لها دعوة لتناول العشاء في أحد المطاعم الفاخرة. ففي حال اصطحبتها إلى مكان لم تذهب إليه من قبل، فإن هذا سيمنحها دفعاً إضافياً لمتابعة حياتها بفرح. ولا تنسي! حضري لها مفاجأة إضافية.

 

سادساً: هل تحب حضور الأعمال المسرحية؟ إذاً قدمي لها بطاقة دعوة لمشاهدة مسرحية تلاحظين أنها تبدي اهتماماً بالدعاية الخاصة بها خلال ظهورها على شاشة التلفزيون. واحرصي على تأمين كل ما يتعلق بهذا الأمر كي تكون تجربة مريحة ولا تنسى بالنسبة إليها.

 

اقرئي أيضاً  إتيكيت غداء العمل

 

سابعاً: لا تقدمي لها الهدايا التقليدية أو تلك التي اعتادت الحصول عليها مثل علبة من الشوكولاتة التي تحبها. كذلك لا تختاري هدية مشابهة لأخرى حصلت عليها في مناسبة سابقة. بالطبع، هي ستقبل كل ما تقدمينه لها لكن إعلمي أن الهدية تعكس ذوقك.

 

 

 

أضف تعليقا