5 تسريحات شعر تناسبك في رمضان

كما تستعدّين لرمضان بشراء منتجات غذائيّة متعدّدة، أنتِ بحاجة لاستعدادت أخرى، ولكن هذه المرّة فيما يخصّ إطلالتكِ خلال الشهر الكريم.

ومثلما تختارين العباءات والملابس المحتشمة عليكِ باختيار قصّة شعر مناسبة، تتميّز بالبساطة والرقيّ، لذا، اختارت لكِ "الجميلة" 5 تسريحات تناسب إطلالتكِ في رمضان:

اقرئي أيضًا : 6 أفكار لتسريحات تقاوم الرطوبة  

ضفيرة التاج
تتميّز كلّ التسريحات التي تعتمد على رفع نصف الشعر وإسدال النصف الآخر بالبساطة، لذا هي اختيار مميّز لسهرات شهر رمضان. نقترح عليكِ برفع نصف الشعر على شكل ضفيرة في كلّ جانب، ثمّ تتّجه كلّ ضفيرة في الاتّجاه المعاكس لتقابل الضفيرة الأخرى، مع إبقاء النصف الآخر من الشعر منسدلاً.

شينيون الضفيرة المتداخلة
هي تسريحة بسيطة، تناسب العمل والسهرات المسائيّة، تعتمد على ضفيرتين متداخلتين على كلّ جانب، ثمّ تتّجه كلّ ضفيرة تّجاه الأخرى بشكل عكسيّ لتتداخلا، وفق ما هو واضح في الصور.

ذيل الحصان المميّز
لا شكّ أنّ تسريحة ذيل الحصان من الاختيارات التي نعتمد عليها بشكل متكرّر في رمضان، ولكن هذه المرّة نقترح عليكِ طريقة مبتكرة من خلال جمع الجزء الخلفيّ داخل ربطة الشعر التقليديّة مع ترك الجانبين، ثمّ يقسم الجانبان لخصلات صغيرة تلفّ جيّداً وتتلاقى عند ربطة الشعر.

اقرئي أيضًا : تسريحات للشعر الطويل من دون الحاجة لقص الشعر  

التويست الفرنسيّ
تسريحة كلاسيكيّة قديمة ولكن هذه المرّة نقدّمها بطريقة مختلفة، حيث تكون كعكة التويست على شكل ضفيرة، وتنفّذ من خلال تقسيم الشعر لجزئين، تجمع الخصلات السفليّة على شكل ضفيرة، ثمّ ترفع الضفيرة على شكل التويست التقليديّ.

كعكة الشعر المتداخلة
ويطلق عليها Twisted bun تناسب ذوات الشعر الطويل نسبيّاً، وطريقة تنفيذها بسيطة للغاية، حيث يقسم الشعر لنصفين ثمّ يعقد وتلف الخصلتان في اتّجاه معاكس لتبدو الكعكة في النهاية كثيفة.

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر رائعة لفصل الصيف

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات