تعرفي على ما يخبئه لكِ برجك لليوم

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو الملل، كما ينعكس الأمر على إطلالتك. "الجميلة" تقدم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، ونصيحة لإطلالة تساعدكِ في أن تكوني حيوية ومشرقة، لتتجاوزي المشاكل اليومية ويغادرك المزاج السيئ:
* برج الحمل:
تنعمين أخيراً بالسكينة والصفاء الذهني اللذين لطالما بحثتِ عنهما. من خلال قوتك الداخلية، تشعرين بالثقة بنفسك، وتوحين للآخرين بالراحة. سوف يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤك في العمل المساعدة، فلا تتأخري في مدّ يد العون لهم، قدر المستطاع، دون أن تنشغلي عن سعيك إلى تحقيق أهدافك المرسومة.
* برج الثور:
الوقت مناسب جدًا لتعزيز العلاقات الشخصية، سواء أكانت جديدة أم قديمة. ستسعرين بتفاعل عمليات التواصل مع من حولك، وتوظفين هذه الحالة في إغناء أفكارك الخاصة. ولكن عليك ألا تفكري فقط في المزايا التي تعود عليك منهم، بل حاولي التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، كي يطول أمد الاستفادة منها، وتدوم أجواء التناغم.
* برج الجوزاء:
وصلت إلى حائطٍ مسدود، في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا، فتشعرين أنك على وشك الاستسلام. اعتبري مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وستتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في مخططاتك، وعندها ستجدين الطاقة اللازمة للاستمرار، أياً تكن العقبات. يجب أن تتخلى عن آمالٍ لم تتحقق، لتبدأي بمقاربة الحياة من منظورٍ مختلف.
* برج السرطان:
ظروف العمل الضاغطة تتحوّل إلى غاية السهولة، بالنسبة إليك، لذا يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر جدوى، ولكن مع ضرورة عدم فقدان التركيز على الهدف المنشود. العلاقات الأسرية متناغمة، في الوقت الحالي، ويرجع الفضل في لك لك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحبين يجب مناقشتها الآن، وسوف تتمكنان من حلها بسهولة، لذلك ستكونين سعيدة بنفسك، ولكن اتخذي الإجراءات الاحتياطية، من الناحية الصحية، استعداداً لأوقاتٍ قد تكون صعبة.
* برج الأسد:
سوف تعرّضين موقعك العملي للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر، إذا كنت قادرةً على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبرين أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقدي تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة، ولا نحتاج أحياناً لأن نحارب جاهدين كي نفوز.
* برج العذراء:
تشعرين أن الطاقة الموجودة في داخلك قد تنفجر في أيّ وقت، وللأسف أن هذا الشعور ليس جيدًا. لا تستسلمي للواقع الذي قد يجعلك تخرجين كل ما يضايقك، لأنك قد تعادين المحيطين بك وتجرحينهم دون قصد. حاولي أن تجدي السلام الداخلي، وأن تكوني أكثر تفهمًا للآخرين.
* برج الميزان:
يبدو أن جبال المشاكل والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كوني حازمة، وحاولي استعادة رأيك في ما هو مهم، وإلا قد تعانين من انتكاسات دائمة. وازني بين الأمور بعناية، وفكري في الأهداف التي تريدين تحقيقها بجد، وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، ستجدين أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.
* برج العقرب:
سيكون لديك سببٌ جيد لكي تفرحي وتكوني مرتاحة مع الذين حولك، وفي مزاجٍ مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع اللقاءات، سواء مع زملاء العمل أم أفراد العائلة، ستكون مجدية للغاية، ولكن لا تعتمدي على دوام هذه الحال، وفكري في أن هذا اليوم بمثابة هدية لك، وأظهري امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن حولك.
* برج القوس:
تحملين جبلاً ثقيلاً من المشاكل، من الضروري أن تباشري بتخفيف أثقاله عن كاهلك، وإلا استمرت المصاعب إلى تزايد. يجب أن تضعي استراتيجية للتعامل مع التحديات المهنية والخاصة، دون هدر الكثير من الطاقة، في الوقت نفسه.  لا تطيلي التفكير في المطلوي منك، فكل يوم يمر تخسرينه من عمرك. آن الأوان لمواجهة الأمور مباشرةً، ومن دون تأجيل.
* برج الجدي:
يتبين لك أن جميع أشكال التعاون فعَّالة، لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنمي فرصة أنك مفعمة بالصحة والحيوية وصفاء الذهن، وقومي أولاً وفوراً بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. يمكنك أيضًا مشاركة الغير مشاريعهم الخاصة، بطريقة متناغمة ومثمرة.
* برج الدلو:
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة بطبيعتها، وتتفاهمين جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تقابلينهم. استمتعي بهذه الفترة، واستفيدي من تعاطف الجميع معك، ووظفي من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغوط التي تواجهك خلال اليوم، لتنجحي في استرجاع هدوئك.
* برج الحوت:
حاولي التخلي عن الاستراتيجية القديمة التي اعتمدتها في حل المشاكل السابقة، وجرّبي استخدام أساليب وطرق جديدة لمضمونة النتائج. في بعض الأحيان، قد تسفر المسارات غير التقليدية عن نتيجةٍ مرضية لجميع الأطراف المعنية. تقابلين رفيقاً جديداً يصحبك في مسارك، ويكون عوناً لك في المشاكل التي قد تواجهينها.

أضف تعليقا