دبي تستقبل خبير تجميل مشاهير هوليوود تروي جنسن

دبي على موعد مع خبير تجميل المشاهير والفنان العالمي تروي جينسن خلال أمسية جمالية بامتياز. حيث سيقدم خلال هذا الحدث الجمالي مستوى جديد من حرفة الماكياج والتجميل والتصوير الضوئي مختلف عن كل ما سبق من دورات تعليمية وتدريب على مهارات فن الماكياج والتصوير سبق وأقيمت في الشرق الأوسط.
سيقوم تروي جنسن خلال هذه الأمسية بإعادة رسم ملامح وجه إحدى مدونات الموضة والجمال التي تتمتع بملامح ساحرة أمام الحضور ليدربهم على أصول فن الماكياج ويعرفهم على آخر صيحات الموضة في عالم الماكياج وتصفيف الشعر بشكل احترافي، فهو سيقدم تصوراً جديداً حول الجمال من وجهة نظره الغربية للنساء العربيات في الخليج.
وقد تم اختيار أحد أهم فنادق دبي وهو سانت ريجس التابع لمدينة الحبتور ليتناسب مع أهمية الحدث ويكون مكان هذا اللقاء الجمالي.
أما بالنسبة للحضور، فستجتمع مجموعة من السيدات الراقيات والبارزات، والأنيقات في هذه الليلة.
وحرصاً على زيادة الاهتمام بالحضور الكريم ستقدم هدايا قيمة خاصة حسب كل فئة من التذاكر، هذا جزء بسيط فقط من هذا الحدث الفريد من نوعه. حيث سيلتقي الإبداع من كلا الثقافتين الغربية والشرقية.
بالنهاية الهدف من هذه الأمسية الجمالية هو إرضاء الحضور وإغناء معارفه وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة ماكياج وجمال وتصوير شاملة لاتنسى.
وقد لمع اسم جنسن بعد عمله مع العديد من الوجوه العالمية الأكثر شهرة أمثال Christina Aguilera، Cameron Diaz ، Eva Mendes ، Jennifer Lopez ، Kim and Kourtney Kardashian ، Halle Berry ، Cindy Crawford والكثير الكثير من النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار