أفعال لا تتوقعينها تجعلك جذابة بنظر زوجك

تقومين ببعض الحركات وتطبقين بعض العادات اليومية غير المقصودة من دون أن تنتبهي إلى أنها تجذب انتباه زوجك إلى حدّ كبير. ومن ذلك مثلاً وقوفك على رؤوس أصابع قدميك وشرود نظراتك وعض شفتيك وتمديد ذراعيك... لا شكّ في أنّك تكتشفين ذلك للمرة الأولى. فإذا شعرت بالفضول، إقرئي المزيد.  

 

1 الوقوف على رؤوس أصابع قدميك

لم تفكّري من قبل في أن الوقوف على رؤوس أصابع قدميك قد يلفت انتباه زوجك ويجذبه إليك. وأنت قد تفعلين ذلك مثلاً لتتمكني من إحضار شيء ما من مكان مرتفع أو تنظيف سطح عال... وفي هذه الحالة يظهر قوامك بشكل أفضل. كما أنّ قامتك تبدة أطول مما هي عليه في الواقع. وهي صفات تحظى بإعجاب شريك حياتك بالتأكيد.  

 

2 الشرود

قد يحدث أحياناً أن تذهبي بنظراتك إلى عالم آخر، أن تغيبي عن الواقع وتفكّري في حدث ما، في مخطط ما...  وأنت لا تعرفين أن هذا يجذب انتباه زوجك فعلاً. فهو يجعلك امرأة تتمتع بدرجة عالية من الأنوثة، امرأة حالمة ورقيقة. كما أنه يضفي على شخصيتك صفة الهدوء والحكمة التي يقدرها الرجل ويحبها أكثر مما تتصورين.

 

 

3 عضّ أصابعك

تقومين أحياناً بعضّ أصابعك بواسطة أسنانك بطريقة غير مقصودة للتعبير عن أسفك على حدوث خطأ ما. وهذا يجعلك جذابة جداً بنظر زوجك. وهذا ما تفعلينه عندما تضيعين فكرة ما أو شيئاً أو حين تنسين أداء مهمة ما أو تكشتفين احتراق الطبق الذي تحضرينه... وإذا كان هذا الموقف يبدو سلبياً بالنسبة إليك فهو إيجابي جداً بالنسبة إلى زوجك. فعض الأصابع يجذبه بطريقة لا تتوقعينها.

 

4 تمديد ذراعيك

تفعلين ذلك عادة عندما تستيقظين في الصباح أو عند شعورك بالتعب أو النعاس خلال النهار أحياناً. ولا تعرفين بالطبع أن هذه الحركة تعتبر مصدر جاذبية بالنسبة إلى زوجك. في تزيدك أنوثة ونعومة بنظره. إذاً احرصي على الحفاظ على هذه العادة. لكن لا تكرريها بطريقة مصطنعة لأنّ هذ يفقدها قيمتها وجاذبيتها.     

 

اقرئي أيضاً

حيل لتجعلي زوجك يخاف من خسارتك فعلاً

صفات تُنفر زوجك منك... احذريها!

5 طرق لتكوني جميلة في عيون زوجك

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية