في أسبوع المجوهرات حصريًّا خصومات تصل لـ30% لدى سيدتي مول

دلّلي نفسك مع هذا العرض المغري إن كنتِ من محبّي المجوهرات فلا تفوّتي هذا العرض!

 

للمجوهرات سحر لا يقاوَم، ذلك البريق الذي يخطف الأنظار، ويجعل كلّ من حولك يظنّ بأنّكِ أميرة، لذلك تعشق المرأة تلك القطعة التي تكون صغيرة الحجم، ولكن ذات قيمة عالية جدًّا.

فالمجوهرات هي رمز الرقي والرفاهية، وانعكاس الذوق الخاص بالمرأة . كلّ قطعة من المجوهرات تحكي قصّة لتُبرز جمالك، وينعكس ذلك في ثقتكِ بنفسك، ما يجعلكِ تشعرين من الداخل قبل الخارج.  قطع المجوهرات ليست مجرد حليّ، بل هي نوع من أنواع الإدّخار الذي تزداد قيمته مع الوقت.

للمجوهرات تأثير كبير على إطلالتك، فهي تزيّن الملابس بشكل رائع. لكن، عليكِ اختيار القطعة المناسبة، التي تُظهر جمال التصميم واللون.  إن كان الفستان بسيطًا بلون موحد، يمكنكِ وضع أقراط للأذن طويلة لتضيف له الحياة.

 

للفستان ذي الأكمام الطويلة، يعدّ الخاتم هو الخيار الأفضل ليُبرز جمال أصابعك، وللفستان الذي يُظهرالرقبة، عليكِ اختيار عقد ناعم لمظهر راقٍ. اما الأساور، فتضيف لمسة أناقة على جميع أنواع الفساتين، ما يظهر بشكل أنثويّ رقيق.

 

ولأنّنا نعلم كم قد تكون مكلفة أو باهظة الثمن، نقدّم لكِ هذا العرض الحصري، بخصومات مميزة تصل حتى 30% لدى سيدتي مول، وهذه  مجموعة مميزة قمنا باختيارها لكِ.

 

قومي بشرائها الآن من خلال الضغط على المنتَج الذي يعجبك.

 

جست كافالي Just Cavalli

علامة تجارية خاصة بالمصمم الإيطالي روبيرتو كفالي والحاصل على شهادة اكاديمية من فلورانس للفنون والمشهور بتصاميمه المطبعة بالرسومات الذي لطالما اشتهر بها كفالي وشكلت نقطة بدايته المهنية والتي وصل بها إلى تصميم الملابس الرجالية والنسائية والإكسسوارات والنظارات الشمسية والساعات والعطور.

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

مجوهرات لومهارا LomHara Jewelry

ماركة سعودية تأسست عام 2014 تتميز بتقديمها تشكيلات واسعة من تصاميم يديوية من الأساور التي تواكب الموضة العصرية والتي تعزز أناقة وذوق كل امرأة لتبدو أكثر جمالاً وجاذبية في جميع مناسبتها وتعتبر الماركة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية وذات شعبية كبيرة.

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

 مجوهرات اورا Aura Jewellery

ماركة عالمية تتميز بتقديمها تشكيلات واسعة من تصاميم المجوهرات التي تواكب الموضة العصرية والتي تعزز أناقة وذوق كل امرأة لتبدو أكثر جمالاً وجاذبية في جميع مناسبتها

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

جولي ساندلاو Julie Sandlau

ماركة عالمية شهيرة بتقديمها تشكيلات واسعة ومميزة من أجمل تصاميم المجوهرات الملونة بالأحجار الكريمة والتي تعكس أناقة وإطلالة المرأة في جميع المناسبات كما أن مصممي هذه الماركة يحرصون على إدراج الألوان النسائية المحببة بدرجات متفاوتة لتتناسب مع مختلف الأذواق

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة