كارتييه تتعاون للمرة الأولى مع NET-A-PORTER على مجموعة حصرية إلكترونياً

ستطرح منصة NET-A-PORTER الإلكترونية متجراً مؤقتاً حصرياً بالتعاون مع كارتييه لاستقبال ساعة Panthère de Cartier الأيقونية التي اشتهرت منذ مطلع ثمانينات القرن الماضي.

 

عادت كارتييه بهذه المجموعة مع 12 ساعة مصمّمة من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض والستانلس ستيل، بعضها مرصّع بالألماس. تضمّ المجموعة أيضاً ساعتَين محدودتَي الإصدار مستوحاتَين مباشرةً من رسمة الفهد المرقّط، الذي بات شعاراً للدار، باللون الذهبي الوردي والأسود، وبالذهب الأبيض والألماس.

 

ستتوفّر هذه التشكيلة عبر متجر مؤقّت خاص بكارتييه، ابتُكر حصرياً لطرح مجموعة Panthère لشهر واحد فقط. ويرافقها محتوى آسر على مواقع التواصل الاجتماعي حصري بمنصات NET-A-PORTER التي لا تُضاهى وقنواتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. تحتفي الحملة الإعلانية بهذه الساعة الراقية المفعمة بالأنوثة وبمكانتها المرموقة كأحد لوازم المرأة العصرية.

 

بهذه المناسبة، قال فيديريكو ماركيتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة YOOX NET-A-PORTER: "يسرّني أنّ كارتييه اختارت مجموعة YOOX NET-A-PORTER لتكون شريكها الإلكتروني الأول المفوّض ببيع ساعة Panthère. تشكّل هذه الشراكة مع دار المجوهرات والساعات الفرنسية الراقية بخصوص المتجر المؤقت الحصري خطوة ناجحة وإنجازاً آخر تسجّله الاستراتيجية التي نتّبعها على المدى الطويل. يحبّ عملاؤنا المدركون شراء أفخم السلع، لذا يسرّنا أن نتيح لهم هذه المجموعة المميّزة. بالتطلّع إلى الأمام، نطمح إلى توسيع فئة المجوهرات والساعات الراقية وإضافة المزيد من العلامات الفاخرة إلى العالم الرقمي".

 

من جهتها، قالت أليسون لوينس، رئيس NET-A-PORTER و MR PORTER: "يشرّفنا أن نتعاون مع كارتييه على طرح ساعة Panthère، ضمن مجموعة تجسّد ذوق كارتييه الأنيق الذي يتّسم بالرقي والحداثة. سيساهم متجرنا المؤقت في إتاحة هذه القطعة الكلاسيكية أمام العملاء في شتّى أنحاء العالم".

 

ستتوفّر مجموعة Panthère على موقع NET-A-PORTER من 2 مايو لغاية 31 مايو 2017، على أن يتمّ بعدها طرحها لدى كافة متاجر كارتييه ووكلاء البيع المعتمدين.

يُشار إلى أنّه باستطاعة العملاء التسجيل في قائمة الانتظار قبل طرح المجموعة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت غرينيتش في 24 أبريل 2017.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات