عطور Paco Rabanna الجديدة

في مايو 2017، يعود 1 Million وLady Million إلى الأضواء من جديد مع نسختين لجامعي الأشياء القيّمة. إنه لقاء غير مسبوق بين اللعبة الأعلى جاذبية في العالم والثنائي الأكثر تميّزاً في عالم صناعة العطور. خيال مغلَّف بالذهب، النرد والألماس. استعدوا لمغامرة مثيرة!

 

اللعبة هي البداية فقط...

إنه الموعد للذهاب إلى أبعد من قبل، حتى لو كان معنى ذلك كسر القوانين. لا يخضع 1 Million وLady Million لأحد إلاّ لخيالهما. بعد عمليات سرقة وهروب، يشغل تفكير أعضاء عصابتنا الذهبية أمر واحد فقط – الرهان على لعبة حظ للفوز بحياة مسرفة وباهظة مثلهما تماماً.

ملعبهما الجديد هو زعيم دوليّ لألعاب الألواح (board games)، مونوبولي (Monopoly). في هذا التعاون الاستثنائي، يلتقي ثنائيٌ متباهٍ على لعبة مميّزة مع أكثر من مليار لاعب عبر أنحاء العالم كافة. هذا الحدث لا يفسح المجال إلى أية ضربة حظ أو صدفة لأن النجاح - وكما يقولون - يولِّد النجاح. كل واحد منهما يُلهم بحصَّته من الخيال ويلتقي هنا العالمان ليُعطيا حياةً للخيال... مع لوحات مصممة خصيصاً لهذه المناسبة، إلى جانب قوارير نسخة جامعي الأشياء القيّمة. من المؤكد أن الشرارات ستتطاير. مع عقبات من كل الأصناف، التشويق المذهل ودفعات من الأندرينالين اللذيذ، تصبح مقاومة التجربة مستحيلة لشريكَينا الباحثَين عن الإثارة والتشويق. وكمفكرين استراتيجيين، يجازفان بكل شيء للسيطرة على الأماكن الأعلى طلباً عليها في هذا الكوكب. تغمرهما ثقة في النفس. قصرٌ خاص في سانسيت بوليفارد؟ جذّاب. الرهان بكل شيء على شركة فائقة التميّز من دون الانتهاء في السجن؟ جنون مطلق! تمّت دحرجة النرد. فلتبدأ حمّى الذهب!

 

مونوبولي 1 Million وLady Million: اللعبة الكبيرة

الثروة تحب أقوياء القلوب لذا تعود سبيكة الذهب الشهيرة والألماسة الجريئة إلى نسخة جامعي الأشياء القيّمة. هذا الصنف المرغوب جداً

هو علبة معدنية باللون الذهبي بالكامل لكي تعرض دحرجة النرد. لمحة من التألق! بالنسبة للاعبنا النبيل، تجازف السبيكة كالعادة ببساطة وقوة الذهب، وهذه المرة تعتمد على نرد النجاح. هو شخص مجازف كبير ومقامر حذر. في هذا الوقت تحدث فتاتنا الذهبية ضجة عالية مع ملامحها المنحوتة والترصيع بالألماس لوجهها الذهبي. تواصل مرة بعد مرة تألقها، بجرأة ومن دون توقف.

 

جاهزون للّعبة؟

تريدون تجربة مونوبولي عطورMillion؟ حان الوقت لشيء من الإثارة العالية. تم إعداد المتاجر لاستضافة فعاليات تُعرض خلالها القوارير على ألواح ألعاب ضخمة في أناقة متوهّجة، وتوزَّع ألواح مونوبولي Million حقيقية كهدايا. كذلك هناك إثارة افتراضية على مواقع باكو رابان على الإنترنت، مواقع الموزّعين على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مع فعاليات رقمية، أفلام قصيرة، مسابقات وقوارير من نسخة جامعي الأشياء القيّمة للحصول عليها.

 

العطور

1 Million Eau de Toilette

جلد لاذع مع سحر جريء هو سلس ومنعش على حد سواء. إمضاء لا يمكن تقليده من "العنبر – الجلد الأشقر".

 

1 Million Privé

تفاح – قرفة، مرّ، حبوب التونكا وأخشاب نابضة بالحياة. عطر شرقي جذّاب وقوي بجرأة تناهز حدود المحظور.

 

Lady Million Eau de Parfum

 

رحيق زهور بيضاء منعشة وآسرة. إمضاء من العسل – البتشولي في تناقض مع الجاذبية.

 

Lady Million Privé

زهرة – الفانيليا، حبوب الكاكاو، عسل وبتشولي. عطر شرقي جذّاب وعالي الدلال في مغامرة بعالم الروائح العطرية الخلاّبة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور