تخفيضات حصرية تصل إلى 30% في أسبوع الشنط على موقع سيدتي مول

هذا الأسبوع نقدّم لكم خصومات على أجود وأفخم أنواع الحقائب، تصل إلى 30% حصريّاً لفترة محدودة، في   الإمارات والسعودية لدى سيدتي مول . العروض خاصة لمتسوقي الموقع.

 

ان كنتم من عشاق الحقائب وتستمتعون بالتسوق الإلكتروني فستعشقون هذا العرض.

 

أصبحت الحقائب اليوم من القطع الأساسيّة لإطلالة أنيقة وعملية. توسعت وتجددت تصاميم الحقائب لترضي جميع الأذواق، وتلبّي جميع احتياجات المرأة اليوم

من أبسط التصاميم الكلاسيكيّة، وصولاً الي التصاميم العمليّة الرائجة. ولذلك  فقد أطلق موقع سيدتي مول للتسوق الإلكتروني، عروض أسبوع  الحقائب، ليساعدكم على اختيار أكثر الحقائب أناقة، من  دون التنازل عن الجودة العالية وروح الإبداع في التصاميم.

 

خصومات مغرية تصل إلى 30% حصريا لدى متسوقي  وكوبون شراء للمسجلين الجدد في الإمارات والسعودية والموقع وقمنا نحن باختيار هذه المجموعة لتلهمكِ في إيجاد الشنطة المناسبة.

 

ثريا هينيسي Soraya Hennessy

ماركة عالمية شهيرة تأسست عام  على يد المصممة ثريا هينيسي والتي تقدم مجموعة من الحقائب والإكسسوارت الأنيقة والعصرية بألوانها التي تناسب جميع المناسبات الأذواق.

 

كوتور   Kotur

ماركة عالمية أسستها فيونا كوتور عام 2004 محاولة منها سد الفجوة ما بين التقنية الحديثة والحرفية التقليدية في عالم الموضة بتقديمها الأحذية والحقائب ذات التصميم الأنيق.

 

كول هان   Cole Haan

ماركة عالمية متخصصة بالأحذية والإكسسوارات النسائية والرجالية، تأسست في شيكاغو، الينوي، الولايات المتحدة في عام 1928. كانت متخصصة بالأحذية الرجالية فقط. اليوم تقدم العديد من المنتجات منها الأزياء النسائية والرجالية ، أحذية كاجوال ، أحزمة ، جوارب ، حقائب ، قفازات ، ونظارات.

 

باريس هيلتون Paris Hilton

ماركة عالمية خاصة بالفنانة الشهيرة باريس هيلتون والتي تقدم من خلالها تشكيلات واسعة من أجمل تصاميم الإكسسوارات والأحذية والحقائب النسائية بالإضافة إلى العطور التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع في جميع المناسبات.

 

إقرئي أيضاً:

موضة حقائب ربيع وصيف 2017.. قمة الابتكار

الحقائب الفاخرة الأساسية في خزانة كل فاشينيستا

حقائب يتم حملها بطرق مميّزة

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة