فساتين مميّزة ليوم الحبّ.. اشتريها الآن

تنتظر السيّدات عيد الحبّ ليظهرن بأبهى إطلالة، من ماكياج ملائم وتسريحة جميلة إضافة إلى الفستان المثاليّ الذي سيظهر جمال قوامهنّسواء كانت السهرة خارجيّة أم داخل المنزل. إليكِ هذه المجموعة من الفساتين التي اخترناها من موقع "سيّدتي مول" لتساعدكِ على إكمال إطلالتكِ بنجاح:

فساتين ضيّقة وطويلة

تتماشى قصّة هذا النوع من الفساتين مع السيّدات ذوات الخصر النحيل واللّاتي يتمّتعن بجسم الساعة الرمليّة تحديداً.فستان ضيّق من أعلى لأسفل، يصل طوله إلى الكاحل أو أسفل الركبة بقليل. ولتتميّزي بفستانكِ اختاريه مع أكمام طويلة ليتبقّى عليكِ اختيار الحذاء والأكسسوارات الناعمة المناسبة.

احصلي عليها بالضغط هنا


فستان قصير

نتحدّث هنا عن الفساتين القصيرة التي تتميّز بتنّورة منفوشة تماماً مثل فساتين الـ Baby Doll، تختلف تصاميم هذه الفساتين من منطقة الكتفين والصدر، فمنها ما هو بأكمام طويلة أو أكتاف منفوخة، ومنها ما يكون بحمالات عريضة.


تتلاءم هذه الفساتين ذوات الوزن الزائد في منطقتيّ البطن والأرداف. اختاري معها حذاء وأكسسوارات ناعمة لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

احصلي عليه بالضغط هنا

فستان سهرة طويل

قد تتمّ دعوتكِ لسهرة كبيرة في يوم الحبّ، لذلك لا تتواني عن اختيار فستان طويل بلون مميّز لتتألّقي، مثل اختيار فستان بأكمام طويلة من الأورغانزا مع حزام على الخصر، سيتبقّى عليكِ اختيار تسريحة شعر ناعمة وحذاء أو صندال ناعم.

 

احصلي عليها بالضغط هنا

تنانير

يمكنك كذلك الاستعانة بالتنانير ذات الطابع العصري والتي ستغنيك عن ارتداء الفستان، إذ ستبدو التنورة بثنيات أو حتى بقماش حريري ناعم مناسبة لأي سهرة خارجية، فقط احسني ألوان إطلالاتك واختيار القطعة العلوية.

 

 

احصلي عليها بالضغط هنا 
 

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة