تخلّصي من الرؤوس السوداء في ثلاثة أيّام فقط!

عدم تنظيف البشرة وعدم إزالة بقايا الماكياج، بالإضافة لعوامل فيزيولوجيّة مختلفة تتعلّق بطبيعة كلّ بشرة على حدة، جميعها أسباب تساعد على ظهور الرؤوس السوداء أو ما يعرف بالزوان على الوجه، خاصّة في منطقتيّ الأنف والجبين.
لمن تعاني من الرؤوس السوداء، جرّبي هذه الطرق القادرة على مساعدتكِ في التخلّص منها خلال ثلاثة أيّام:

1-معجون الأسنان: طريقة فعّالة لإزالة الرؤوس السوداء والبثور. توضع طبقة رقيقة من المعجون على المنطقة المصابة، تُترك على الوجه لمدّة لا تقلّ عن 25 دقيقة إلى 35 دقيقة. ستشعرين بحرقة بعض الشيء، ولكن إذا شعرتِ بأنّها تفاقمت، اغسلي وجهكِ فوراً بالماء الدافئ.
2-ماسك الطماطم: للطماطم خصائص طبيعيّة تعمل على تجفيف الرؤوس السوداء والبثور بواسطة قشورها ولبّ الطماطم المهروسة. ضعي لبّ الطماطم على الرؤوس السوداء قبل النوم واتركيه على الوجه طيلة اللّيل، وفي الصباح اغسليه بالماء الدافىء.
3-عصير اللّيمون: اغسلي بشرتكِ بماء دافئ، أضيفي ملعقة كبيرة من الملح إلى عصير اللّيمون. حرّكي الخليط وضعيه على الرؤوس السوداء، اتركيه حواليّ 20 دقيقة، ثمّ اغسلي وجهكِ بماء دافئ مرّة أخرى.
4- ماسك الأرزّ: قومي بنقع ربع كأس من الأرزّ بثلاثة أرباع كأس من الحليب لمدّة 5 ساعات، اطحنيه في الخلّاط حتى يصبح كالعجينة، ضعيه على وجهكِ، ثمّ قومي بفركه بلطف على المناطق التي يوجد فيها رؤوس سوداء في الجسم.
5-البطاطس: ضعي رقائق البطاطس المقشّرة على وجهكِ وحرّكيها بشكل دائريّ، ثمّ اغسلي وجهكِ بعد 15 دقيقة بماء دافئ.
6-ماسك العسل: العسل، مكوّن فعّال لإزالة الرؤوس السوداء. وزّعي القليل منه على المناطق المصابة، ثمّ قومي بإزالته بعد 15 دقيقة.
اختاري ما يناسبكِ من هذه الطرق للتخلّص من الرؤوس السوداء في غضون ثلاثة أيّام فقط، شرط المواظبة على تطبيقه خلال هذه المدّة ومعاملة بشرتكِ بحذر كي لا تتسبّبي بأذيّتها دون قصد.

شاهدي بالفيديو طريقة لازالة الرؤوس السوداء:

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة