عطر Mademoiselle Azzaro Eau de Toilette الجديد

يشكّل عطر Mademoiselle Azzaro Eau de Toilette أوّل فصل ضمن الملحمة، وسبق له أن حصل على حبّنا. يأتي عطر Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle اليوم ليأخذ بطلتنا في مغامرة جديدة. إنّها مغرمة: بباريس، برجل، بالحياة، بعطر، بالحبّ بنفسه... إنّ Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle قصيدة غنائيّة لا تُقاوم حول الرومنسيّة.

 

تُعدّ باريس الموقع الشاعري لقصّة Mademoiselle Azzaro: تمحورت القصّة خلال الجزء الأوّل حول الحبّ من النظرة الأولى، لكن يجسّد عطر Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle بدء علاقة رومنسيّة... بين هذه الآنسة التي تُدعى Mademoiselle بالفرنسيّة، وبين عطرها بالطبع.

 

إنّ Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle هو عطر أو دو تواليت يشيد بالفتاة الباريسيّة ومدينتها، وذلك تماماً مثل مصدر وحيه Mademoiselle Azzaro. فهو يتلاعب ويدور ويلعب بظلّه ويمرح على مرأى من ملعبه المفضّل. ويتّخذ إعلان حبّه لباريس شكل صور بطاقة بريديّة ينشرها عبر حسابه على موقع إنستغرام ويقّعها بالوسم “Paris Je t’aime”.

 

باريس، مدينة الأضواء، باريس، مدينة الموضة، باريس، مدينة الحبّ.

 

لحبّ العطر

إنّ الآنسة Mademoiselle مغرمة الآن، وهي لعوب ومرحة أكثر من أيّ وقتٍ مضى... أمّا عطرها، فيخدمها جيّداً.

 

يُعدّ عطر Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle عطراً ناعماً وأنثويّاً ورومنسيّاً يغلّفها بدوامة لذيذة وتراجعيّة من الحياة والحب. لا تستطيع إخفاء بهجتها، فترتدي العطر بفخر وهي تعبر شوارع باريس لتزيين فساتينها الجميلة.

 

وينكشف العطر خلال لحظاتٍ ثلاث تنقلنا في دوامة مبهجة:

  • إعصار فاكهي يخلق انطلاقة ملوّنة ونضرة وأنيقة مع توافق من الفاكهة الحمراء قائم على التوت البرّي.
  • إعصار غنيّ بعطر الأزهار يؤدي إلى قلب ناعم ورقيق تمّ تركيبه حول تناغم من الياسمين والزعرور.
  • إعصار شهيّ مع قاعدة دافئة من البنفسج-المعكرون تجعل العطر لا يُقاوَم.

 

"آنسة Mademoiselle!" هو ما يناديها به السيّاح والمارّة المفتونون والنوادل المجتهدون والمعجبون السرّيون في بعض الأحيان... تسحرهم جميعهم طريقة مشيها في الشارع وينجذبون إلى الأثر اللذيذ الغنيّ بعطر الزهور الذي تتركه بعدها. هل هي بداية قصّة حبّ جديدة؟

 

ابتكار غنيّ بعطر الأزهار والفاكهة لكارين دوبروي.

 

لحبّ الأشياء الجميلة

تشكّل قارورة Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle قطعة جديدة ضمن مجموعة Mademoiselle Collection، وهي تذكّر بقارورة Mademoiselle بلون الخزامى الجديد الأنثوي والعصري أكثر من أيّ وقتٍ مضى مع إشارة إلى درجة الخزامى-المعكرون في العطر.  

 

لحبّ الفنّ

لتوفير إطار لعطر أو دو تواليت هذا، ينقلنا فيلم هذه الحملة من إخراج ليزا باكليت في جولة رومنسيّة بأسلوب باريسي. ونلتقي مرّة جديدة هنا بآنسة Mademoiselle Azzaro المتألّقة: كلويه فرانسوا، ممثلة وعارضة أزياء.

إنّها رومنسيّة فعليّة تنغمس في متعٍ طفوليّة وتضيع في أحلام اليقظة اللطيفة على دوامة في قلب باريس. إنّها واحدة من دوامات الخيل الخشبيّة الكثيرة المنتشرة في كافة أنحاء العاصمة، ونجدها على قدم برج إيفل وفي ساحة تروكاديرو ومونتمارتر التي نحبّ أن نمرّ عبرها لاختبار لمسة ساكنة من الحنين. يُصنع فستانها “Nectar” من الساتان والحرير الأبيض ويتمتّع بتقويرة مزيّنة بكريستالات "شواروفسكي". إنّه ابتكار مصنوع حسب الطلب من توقيع Azzaro Couture.

 

وتمّ ابتكار الوسائط البصريّة التي تضمّ كلوي فرانسوا مع ابتسامة مشرقة، من قبل المصوّر مارك فيليبير.

أضف تعليقا
المزيد من عطور