3 خلطات بسيطة قادرة على محو تجويف منطقة تحت العين نهائياً

تسعى المرأة بشتى الطرق للتخلص من تجويف منطقة تحت العين أو  الهالات السوداء، ودائما ما تنزعج من ظهور البقع بوجهها وحول عينيها لأنها تفقدها رونق وجمال بشرتها، وتفسد طلتها، وتظهر هذه الهالات بسبب عدد كبير من العوامل أبرزها الإجهاد المستمر وقلة النوم واضطراب الهرمونات.

وتلجأ الكثير من السيدات إلى مساحيق التجميل لإخفاء عيوب الوجه من البقع الداكنة والهالات السوداء، على الرغم من وجود الكثير من المكونات الطبيعية والخلطات المنزلية البسيطة التي يمكن أن تعتمدها المرأة، وإليك عزيزتي عدة وصفات طبيعية تخلصك من الهالات السوداء.

1.البطاطس
المكونات
بطاطس مبشورة
طريقة التحضير
قومي بعصر البطاطس واستخراج العصير الخاص بها، ثم ضعي قطعة من القطن بعصير البطاطس لمدة 10 دقائق ثم ضعي القطن على عينيك واتركيه لمدة 10 دقائق ويغسل بالماء البارد.

2.أكياس الشاي الباردة
استخدام أكياس الشاي الباردة هو من إحدى الأفكار البسيطة التي تعمل على تخلصك من الهالات السوداء، فبعد نقع أكياس الشاي سواء شاي أخضر أو شاي أسود ضعيها في الثلاجة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم ضعيها على عينيك، والانتظام في استخدام هذه الطريقة سيجعلك تلاحظين الفرق.

3.الحليب البارد
أيضاً للحليب البارد أثر كبير في علاج الهالات السوداء التي تفسد إطلالتك تماماً، فالاستخدام المنتظم للحليب البارد يقللها بشكل ملحوظ، قومي بوضع قطعة من القطن في الحليب البارد على العينين لمدة 15 دقيقة.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة