تناولي هذا المشروب بعد كل وجبة دسمة واحصلي على قوام كالعارضات

يحتوي الجريب فروت، على الكثير من الألياف الغذائية، التي تساعد على الشعور بالشبع لفترات أطول، مع تقليل الرغبة في تناول الطعام بين الوجبات، وتناول كوب من عصير الجريب فروت على حوالي 2 جرام من الألياف قبل الوجبات، يساعد على تعزيز معدلات خسارة الوزن خلال الريجيم.

وتناول شراب عصير الجريب فروت على الريق، يساعد على حل العديد من مشاكل واضطرابات الجهاز الهضمي، بحيث يحسن تنظيم عملية الهضم، وذلك من خلال إفراز العصارات الهضمية بشكلٍ أكبر؛ فينصح المختصون بتناول ثمرة كاملة من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من الألياف الموجودة فيها.

كما أثبتت الدراسات، أن الجريب فروت من الفواكه السحرية التي تساعد على توازن مستويات الأنسولين في الدم، وهو ما يساعد على منع تراكم الدهون داخل الجسم، وبالتالي عدم زيادة الوزن.

لذا، ننصحك، بتناول مشروب الجريب فروت؛ خاصة بعد الوجبات الدسمة بعشرين دقيقة، لأن الدراسات أثبتت أنه يساعد على تقليل الكوليسترول، كما أنه يزيد من قدرة الجسم على الحرق، من ثم يخلصك من جزء كبير من الدهون التي تناولتها.

وللحصول على أفضل مشروب جريب فروت، قم بتقشير الثمرة وفصل الألياف الداخلية، وأضف عليها قليلاً من الماء وملعقة عسل أبيض ليصبح مذاقها طيباً؛ خاصة وأن الجريب فروت له مذاق لاذع بعض الشيء.

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة