من هو المدير الابداعي الجديد لدار Gucci ؟

بعد انتظارٍ طويل عيّنت علامة Gucci المصمم Alessandro Michele مديرًا إبداعيًّا لها. ويحلّ ميشيل، الذي كان رئيس قسم تصميم الأكسسوارات في العلامة، مكان Frida Giannini، بعد أن غادرت هذه الأخيرة منصبها بشكلٍ مفاجئ في بداية هذا الشّهر.


عمل Alessandro Michele الذي يبلغ من العمر 42 عامًا سابقًا مع Frida Giannini في علامة فندي كمصمّم أكسسوارات ذات خبرة قبل أن ينتقل إلى العمل في علامة Gucci في العام 2002. وفي العام 2011، تمّ تعيينه مساعد مدير إبداعي لـ Frida. وقال François-Henri Pinault ، رئيس شركة Kering  ومديرها التّنفيذي: "يتمتّع Alessandro Michele بالسّمات والرّؤية اللّازمة لمنح غوتشي اتّجاهًا جديدًا ومعاصرًا والبدء بفصلٍ إبداعيٍّ جديد في تاريخها."


والجدير بالذكر أن  Michele قدم مجموعة الملابس الرّجّاليّة لخريف وشتاء 2015-2016 خلال الأسبوع الماضي بعد مدّة تحضير لا تتعدّى الخمسة أيّام، وعكس من خلالها أسلوبًا جديدًا لرجال غوتشي مختلف تمامًا عمّا شهدته العلامة. وفي هذا الصدد أعلن Marco Bizzarri ، مدير علامة Gucci ورئيسها التّنفيذي: "تدلّ مجموعة الملابس الرّجّاليّة لخريف وشتاء 2015-2016 بكلّ وضوح على أنّ العلامة مستعدّة لأن تتّخذ اتّجاهًا جديدًا. فنتوافق أنا و Alessandro على هذه الرّؤية العصريّة التي تحتاجها العلامة.

أضف تعليقا