حساء حارق للدهون لخسارة 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد ووصفة بالفيديو

لكي تخسري 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد، ننصحك بأن تكتشفي الفوائد التي قد يمنحك إياها حساء البصل. فهو يساعد جسمك على حرق عدد  كبير من السعرات الحرارية خلال وقت قصير ويعمل على الحدّ من شعورك بالجوع ومن رغبتك في تناول كمية كبيرة من الطعام. كلّ ما عليك أن تفعليه هو أن تتّبعي نظاماً غذائياً محدداً خلال 7 أيام.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير

ليس من الصعب أن تحضّري هذا النوع من الحساء. ولتتمكّني من ذلك، من الضروري أن توفّري هذه المكونات: بصل، كراث، بقدونس، كرافس، فلفل وماء.

-أفرمي المكونات واخلطيها ثمّ أضيفيها إلى الماء مع القليل من الملح.

-أتركي المكونات على النار إلى أن تنضج.

-إنزعي الحساء عن النار واتركيه يبرد لمدة 15 دقيقة قبل أن تتناوليه.  

 

اليوم الأول

تناولي الحساء كلما شعرت بالجوع وأضيفي إليه حبة من الإجاص أو التفاح أو شريحة من البطيخ أو الشمام كتحلية. واشربي عصيراً طبيعياً وامتنعي عن تناول الأطعمة الغنية بالسكّر.

 

اليوم الثاني

تناولي الحساء كلما شعرت بالجوع. وأضيفي إلى وجباتك الخضار الخضراء مثل اللوبياء والسبانخ الطازجة أو تلك المطهوة على البخار مع زيت الزيتون. وفي المساء، تناولي حبة من البطاط المشوية مع القليل من زيت الزيتون. لكن لا تأكلي الفواكه أو السكريات أبداً.

 

اليوم الثالث

تناولي حساء البصل كلما شعرت بالجوع إضافة إلى الفواكه مثل الشمام والبطيخ. ولا تنسي الخضار الخضراء المطهوة على البخار مع القليل من زيت الزيتون. كذلك اشربي عصير الليمون الطبيعي. وفي هذا اليوم ستلاحظين أنك خسرت 1,5 كلغ.   

 

اليوم الرابع

من الضروري أيضاً أن تأكلي حساء البصل كلما شعرت بالجوع. لكن احرصي على شرب كوبين من الحليب منزوع الدسم. ويمكنك أن تتناولي 3 ثمرات من الموز خلال النهار. لكن امتنعي عن استهلاك الأطعمة الغنية بالسكّر.

 

اليوم الخامس

تناولي حساء البصل و 500 غ من لحم الدجاج منزوع الجلد مع 5 حبات مقشرة من الطماطم. واشربي من 5 إلى 8 أكواب من الماء. لكن لا تضعي على مائدتك الزيوت والحلويات.

 

اليوم السادس

إلى جانب الحساء، تناولي الخضار باستثناء البطاطا وكلي باعتدال لحم الدجاج منزوع الجلد خلال وجبة الغداء والستيك مع السلطة مساءً. وبالطبع تجنّبي الحلويات.

 

اليوم السابع    

من المهم أن تتناولي حساء البصل كلما شعرت بالجوع وأن تضيفي إلى مائدتك الأرز الكامل والفواكه والعصير الطبيعي والخضار الخضراء.
 
 

اقرئي أيضاً

هذه هي فوائد الفريكة للريجيم

"ريجيم" 1300 سعرة لإطلالة رشيقة كالنجمات بعد الأربعين

"الديتوكس": ريجيم نجمات هوليوود

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة