أفضل خمسة مواقع للتسوق «أون لاين» في السعودية

يعتبر التسوق عبر الإنترنت من أفضل الوسائل التي توفر الراحة والأمان، إضافة إلى سرعة وصول المنتجات بكل سهولة والدفع بطريقة آمنة، كما أنه يحتل أهمية كبيرة في الدول العربية، وقد تصل أسعار المنتجات في المتاجر الإلكترونية إلى النصف، مقارنة بسعرها في السوق العادية.
وفي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من المواقع العربية التي تسوق منتجاتها عبر الإنترنت، حيث إنها توفر طرق دفع متعددة وآمنة تتضمنها طريقة التسوق والدفع عند التسلّم.

وإليكِ سيدتي أفضل خمسة مواقع للتسوق أون لاين، مع توضيح طرق الدفع الخاصة بكل موقع:

سيدتي مول
يأتي على قمة مواقع التسوق الإلكتروني موقع «سيدتي مول»، فهو الأهم في هذا المجال، إضافة إلى أنه دليلك الأسرع إلى عالم الموضة والأزياء، والجمال والأناقة، إضافة إلى كافة متطلبات المنزل، للرجال والنساء والأطفال.
وتتعدد طرق الدفع، أهمها: الدفع عند التسلّم؛ عبر البطاقات الائتمانية، بطاقات مايسترو، وبالنسبة للشحن والتوصيل داخل السعودية فهو مجاني خلال يوم إلى 3 أيام، وأيضًا الاستبدال مجاني خلال 14 يومًا بعد وصول «الطلبية».
وهي تتميز بخدمة استرجاع الأموال المدفوعة في حالة تلف البضاعة، أو وُجد بها عيب، أو لم يكن الغرض كما تم وصفه تمامًا على الموقع الإلكتروني، فسوف تستعيدين أموالك بالكامل، بالإضافة إلى أية رسوم شحن أخرى تنطبق، وسوف يتم إرسال أموالك حسب طريقة الدفع الأصلية، أو إلى رصيدك المسجل في حساب «سيدتي مول».

بيس إكس
موقع «بيس إكس» خاص ببيع الأزياء والإكسسوارات النسائية والرجالية وللأطفال، وتغلب على معظم أزيائه الطابع التركي، كما أن أسعاره زهيدة للغاية، ويحتوي على قسم آخر للمنتجات بأسعار أقل من 10 ريالات، كما يقدم الموقع خدمة شحن مجانية للمشتريات ما فوق 150 ريالا، إضافة إلى إمكانية استبدال أو إرجاع المشتريات مجاناً.
وتتعدد طرق الدفع، أهمها: الدفع عند التسلّم؛ عبر البطاقات الائتمانية، بطاقات مايسترو، وبالنسبة للشحن والتوصيل داخل السعودية فهو مجاني خلال يوم إلى 3 أيام، وأيضًا الاستبدال مجاني خلال 14 يومًا بعد وصول «الطلبية».

وادي
موقع تسوق خليجي يوفر مجموعة رائعة من الأزياء والإكسسوارات النسائية والرجالية، إضافة إلى بيع الجوالات وأجهزة اللاب توب والكاميرات الرقمية.
ويوفر موقع «وادي» طرقًا متعددة للدفع، هي: الدفع عند التسلّم، أو عبر البطاقات الائتمانية، أو الشحن والتوصيل، إضافة إلى وجود خدمة الشحن السريع وإمكانية استرجاع واستبدال المشتريات، ولكن في خلال مدة محددة.
حدود الشحن: المملكة العربية السعودية.
الشحن والتوصيل: مجاني، خلال 6 إلى 9 أيام.
الاستبدال: مجاني، خلال 15 يومًا بعد وصول «الطلبية».

أون لاين ماركات
يوفر موقع «أون لاين ماركات» الأزياء والفساتين البسيطة والمعاطف الشتوية الراقية، إضافة إلى جودتها الأصلية وبأيدي مصنعيها، إضافة إلى أن الأسعار مناسبة.
ويتميز هذا الموقع بميزة؛ أنه في حال عثرتِ على القطعة التي تودين شراءها أو قمتِ بشرائها فعلياً بسعر أقل خارج «أون لاين ماركات»، فإنه سيمنحك الحصول على القطعة ذاتها بسعرها الموجود خارج «أون لاين ماركات» مع خصم 2%، وذلك لضمان الحصول على أقل سعر.
وتتعدد طرق الدفع، منها: الدفع عند التسلّم (متاح بالسعودية)؛ عبر البطاقات الائتمانية، الدفع عبر حوالة بنكية، عبر PayPal، وحدود الشحن شاملة دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى الأردن، ويتم الشحن مجانًا للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية من 7 إلى 10 أيام.

سيفي
سيفي أيضًا موقع تسوق خليجي، لبيع الأزياء والإكسسوارات الأصلية للرجال والنساء، وبه منصات متعددة لكل من السعودية والإمارات، إضافة لباقي الدول.
وتتنوع طرق الدفع بالموقع، شاملة الدفع عند التسلّم؛ عبر البطاقات الائتمانية، عبر بنك PayPal الإلكتروني، عبر أميركان إكسبريس، أو الدفع عبر بطاقات مايسترو.
ويوفر الموقع خدمة شحن سريعة خلال 3 إلى 7 أيام، والإرجاع والاستبدال خلال 14 يومًا من تاريخ التسلّم.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات