كارولين شوفيلي: "شوبارد" تسعى أن تكون الرائدة بفضل ابتكاراتها

تكشف شوبارد في كل عام عن تشكيلة جديدة من مجموعة Red Carpet خلال مهرجان كان السينمائي الذي يقدم لدار شوبارد الفرصة المثالية مرة تلو أخرى لتتخطى الحدود القائمة في مجال صناعة المجوهرات الراقية وتعبّر عن قيمها الأصيلة المتجذرة في تاريخها العريق.
وتتميز إبداعات مجموعة Red Carpet بجاذبية لا تقاوم ترتكز على الخبرة العريقة لدار شوبارد السويسرية في مجال صناعة المجوهرات الفاخرة. بينما تضفي العديد من إبداعات مجموعة Green Carpet على هذه المجموعة إشراقة تألق إضافية بفضل أحجار الزمرد المذهلة المسخرجة من زامبيا. التقت "الجميلة" كارولين شوفيلي، الرئيس الشريك والمدير الفني  لدار شوبارد لتحدثنا أكثر عن هذه المجموعة، وكان معها هذا اللقاء.
1- حدثينا عن فكرة هذه المجموعة؟
ضمن مجموعة "السجادة الحمراء" لدينا مجموعة "السجادة الخضراء"، والتي اعتمدنا فيها الأحجار الكريمة المستدامة. من المجموعة الخضراء هذه السنة لدينا حجر الأوبال، وفي السنة الماضية طرحنا حجر الزمرد، وفي كل سنة نحاول إثراء المجموعة، بإضافة حجر لهذه المجموعة.

2- ما هو التحدي الأكبر بالنسبة لك كمدير فني في دار "شوبارد"؟
التحدي الأكبر هو أن نأتي بفكرة جديدة وتصاميم جديدة لنكون السباقين دائماً، وهذا تحدٍّ مستمر طوال الوقت. نفضل دائماً أن نكون الرائدين بدلًا من السعي وراء الاتجاهات الدارجة و"شوبارد" معروفة بابتكاراتها وإبداعاتها في السوق وبين الناس.

3- ما الذي يلهمك مع بداية تصميم مجموعة جديدة؟
الطبيعة، الموسيقى، الهندسة المعمارية، البلاد، والألوان، وبالتأكيد الأحجار الكريمة. أكثر ما ألمهني في مجموعة "السجادة الحمراء" كان النجوم والمرأة في جميع أنحاء العالم.

4- من هي المرأة المناسبة لمجموعة السجادة الحمراء؟
المجموعة تحاكي جميع الشخصيات وتتوجه للمرأة التي تعتمد الأسلوب الناعم أو الجريء، فضمن المجموعة لدينا خيارات كثيرة من التصاميم المنوعة.


عل هامش اللقاء قابلنا الناشطة "ليفيا فيرث" زوجة الممثل العالمي كولن فيرث وكان معها هذا الحديث المقتضب.

1- كونك ناشطة في القضايا البيئية، ما الذي يعني لك مشاركتك في مجموعة السجادة الحمراء؟
في الحقيقة تحمست كثيراً، وسعدت بهذا التعاون خاصة وأنني من أشد المعجبين لهذه العلامة التجارية الراقية.

2- كيف يدعمك زوجك في عملك بالقضايا البيئية؟
في الحقيقة كولن يشجعني كثيراً في عملي كناشطة في القضايا البيئية، وقد كان من أكبر المؤيدين لتعاوني مع شوبارد؛ لأنه من أكبر محبي هذه المجموعة، وقال لي أن لا أتردد وأتوجه لأكون ضمن إطلاق هذه المجموعة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات