إس كيه توSK-II توسع حضورها في دبي

 أطلت منتجات إس كيه تو (SK-II) الرائدة في عالم العناية بالبشرة لأول مرة على أسواق الإمارات العربية المتحدة في شهر أبريل 2014، وذلك من خلال منصة عرض ضخمة استضافها متجر باريس غاليري في مول دبي. اليوم، ويسرنا أن نعلن اليوم أن هذه المنتجات ستتوفر أيضاً في متجر بلومينغديلز بمول دبي ابتداءً من 22 يناير.

 

وقد ساعدت منتجات إس كيه تو على مدى أكثر من 30 عاماً ملايين السيدات في جميع أنحاء العالم على اكتشاف أسرار الحصول على بشرة جميلة ونقية كالكريستال. واليوم باتت هذه المنتجات، التي تعد من أشهر العلامات التجارية في عالم الجمال، متوفرة لسيدات الشرق الأوسط بعد طول انتظار، وبات بإمكانهن الاستفادة من فوائد مركب بيتيرا (Pitera™) الذي يعد أشبه بمعجزة في عالم العناية بالبشرة.

 

وفي الواقع، انطلقت فكرة منتجات علامة إس كيه تو التجارية قبل سنوات عديدة في منشأة لتصنيع المشروبات اليابانية التقليدية، حيث لاحظ بعض أن العلماء يومها أنه في حين أن وجوه العمال كبار السن كانت تملؤها التجاعيد، بقيت أيديهم ناعمة بشكل ملحوظ وشابة على مر السنين. وقد اكتشفوا بعد ذلك أن هذا كان نتيجة لتعرضها للأنزيمات الناتجة عن عملية التصنيع.

وبعد سنوات من البحث المتعمق، تمكن هؤلاء العلماء من عزل عنصر طبيعي ينتج أثناء عمل الخميرة يدعى (PiteraTM) وهو أشبه بمعجزة في عالم العناية بالبشرة. ومنذ اكتشافه خلال سبعينات القرن الماضي، أقبلت النساء في جميع أنحاء العالم على استعمال منتجات إس كيه تو التي تحتوي على مركب بيترا. وتساعد مجموعة المنتجات على إعادة إحياء المقومات الخمسة لجمال وصحة البشرة؛ ألا وهي الملمس والإشراق والثبات والتحكم بالبقع والمرونة لمقاومة التجاعيد، وتضمن بقاءها نقية كالكريستال. وفي الواقع، يحرص خبراء الجلد في إس كيه تو على بذل أقصى جهودهم لضمان كون كل واحد من منتجات الشركة مصنع وفقاً لأرقى معايير الجودة.

ويجري تصنيع منتجات إس كيه تو وفق منهجية ما زالت متبعة منذ 30 عاماً، تم تصميمها لتضمن أفضل الظروف لاستخراج مركب بيتيرا، وهو ما يعد دليلاً على التزام العلامة المطلق لضمان توفير منتجات رائدة تتسم بأعلى معايير الجودة.

وقد أصبحت منتجات إس كيه تو المعززة بمركب بيتيرا اليوم تستأثر باستحسان كبار الشخصيات والمشاهير حول العالم، مثل كيت بلانشيت، إلى جانب ملايين السيدات الأخريات اللواتي يعتقدن أن الجمال هو أمر متحول ومتبدل، كما يتغير حال البشرة وتتغير المشاعر وتتغير الحياة. وبالنسبة لهاتي السيدات النساء، فالحياة جميلة جداً عند تمتعهن ببشرة نقية كالكريستال.

 

ويعد منتج فيشال تريتمنت إسنس (Facial Treatment Essence) من أكثر منتجات إس كيه تو مبيعاً حول العالم، وحري بكل امرأة أن تجربه. وهو يحتوي على مركب بيتيرا بنسبة 90٪، ويحقق المعجزات في عالم العناية بالبشرة ويجعلها نقية كالكريستال. كما تقدم إس كيه توباقة منتجات متميزة تضمن التمتع ببشرة نقية كالكريستال وهي إسنشال باور (Essential Power) وإسشنال سليومينيشن (Cellumination Essence EX).

 

 

أضف تعليقا