أخطاء جمالية في يوم زفافك.. تجنّبيها

من الطبيعي أن تتوتر العروس خلال الاستعدادات الكثيرة ليوم زفافها، ما قد يجعلها تهمل التدقيق في بعض التفاصيل، أو تغفل بعض الأمور التي قد تحوّل طلتها إلى "كارثة"..
لتجنيبك مذل هذا الموقف، تواصلت "الجميلة" مع مدونة الجمال وخبيرة التجميل وفاء أحمد، لتنبهك إلى أكثر الأخطاء التي يمكن لأيّ عروسٍ أن تقع فيها، يوم زفافها:
1. حاذري الطلة البرونزية القاتمة: قد تبدو فكرة اللون البرونزي جميلة، لكن استعمال ألوانٍ برونزية بكثافة فوق أساس البشرة البرونزي قد يمحو جمال ملامحك، ويحوّل طلتك لامعة وذهبية، فتبدين شاحبة في الصور.. لذا حاولي أن تعتمدي لون بشرتك الطبيعي.
2. لا تختاري أساس ماكياج أفتح من لون بشرتك: قد تودّين الظهور في طلّة مغايرة للبرونزية، وأن تكوني بيضاء للغاية، لكن اختيار أساسٍ يختلف عن لون بشرتك خطأ فادح جداً، قد يتحوّل معه لون بشرتك إلى رمادي.. ولأنك لا تودين المخاطرة في يوم زفافك، كوني طبيعية.
3. لا تتهوري في صبغ شعرك بألوان جديدة: ابتعدي عن الصبغات المجنونة، وحاولي أن تكوني على طبيعتك في يوم زفافك، فلا تندمين لاحقاً على طلتك هذه. كوني كلاسيكية قدر المستطاع.
4. لا تلمسي الحبوب في وجهك: قد تظهر بعض الحبوب على بشرتك، نتيجة التوتر، فلا تحاولي أن تزيليها أو تتخلصي منها بيدك؛ كي لا تتفاقم المشكلة وتنتقل إلى كامل وجهك. دعي خبيرة التجميل تتولى إخفاءها بالمكياج.
5. أزيلي شعر وجهك: نعاني نحن خبيرات التجميل من اللواتي لا ينتزعن شعر وجههنّ، إذ يضايق عملنا عند استخدام أساس البشرة. إزالة الشعر أمرٌ ضروري للحصول على بشرة ملساء وأساسٍ مخملي، ولكن تجنّبي إزالته بطرقٍ تؤدي إلى حساسية وظهور حبوب في البشرة.

أضف تعليقا