فنانات الخليج يتألقن في برنامج Red Carpet

أصبح المشاهدون ينتظرون عرض كل حلقة من حلقات برنامج "Red Carpet "، ويترقبون بشوقأجمل وآخر إطلالات نجمات الخليج، ليتابعوا ما يراه مقدّم البرنامج صالح الراشد من وصفٍ كامل ودقيق لتفاصيل "لوك" كل نجمة، في بداية الحلقة.

قد لا تكون جميع إطلالات النجمات موفقة، ولكن أتيح لنا التعرّف على الذوق الخاص بكل فنانة، والاطلاع على اختيارها أزياء السهرة، وما يناسبها من مكياج وتسريحة، بصورةٍ تختلف عن تلك التي اعتدناها لهنّ في المسلسلات.
من أجمل ما تابعناهافي البرنامج، "لوك" الممثلة مريم حسين، في فستان من تصميم اللبناني سعيد القبيسي، ومكياج بأنامل حنان النجادة. كما أحببنا إطلالة صمود الكندري بالأسود الملكي الناعم المطرز، وبدت أنثوية جداً في بفستان من تصميم نجوى الفضلي. أما هبة الدري فارتدت الأسود أيضاً، في أجمل "لوك" لها، من تصميم يوسف الجسمي، والمكياج لروان الركيبي. عبير أحمد أطلّت رشيقة، في فستان ذي انحناءات أنثوية، كان بمثابة مفاجأة للجمهور، إذ خسرت الكثير من الوزن، منذ آخر ظهور لها في رمضان الماضي، ما جعلها تبدو أكثر جمالًا، وقد وفقت في اختيار الفستان الذي أبرز رشاقة جسدها، واختارت ما يناسبه من أقراط طويلة، وتركت شعرها منسدلًا، مع تسريحة رومانية من الأمام، وماكياج خفيف أسهم في إبراز جمالها.

أضف تعليقا