أنت إمرأة في علاقة حب مع رجل رائع، فهو مسؤول وحنون ولطيف. العائلة والأصدقاء يظنون بانه الخيار المثالي ومع ذلك فهو لم يظهر أي دلائل تشير بأن هذه العلاقة ستنتهي بالزواج.

 

لا تريدين الظهور بشكل اليائسة التي تريد الزواج كما لا تريدين ممارسة الضغوطات عليه لكنك تشعرين بالإحباط. فهل يريد الزواج بك فعلاً؟ حسناً يمكنك الخضوع للاختبار التالي لاكتشاف ذلك.

/
س: 
هل يستخدم كلمة «نحن» عندما يتحدث عنكما ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س: 
بشكل عام وإستناداً الى معرفتك بشخصيته، هل يؤمن بالزواج ؟
A: 
نعم
B: 
الى حد ما
C: 
كلا
س: 
هل ينتقد وينزعج بشدة من الذين ينشرون صور حفلات زفافهم ؟
A: 
كلا
B: 
أحياناً
C: 
نعم
س: 
هل يتصرف على سجيته حين يكون معك ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س: 
كيف تتعامل عائلته معك ؟
A: 
وكأنك زوجته فعلاً
B: 
بلطف
C: 
لا تعرفين عائلته
س: 
هل انت ضمن خططه المستقبلية ؟
A: 
نعم
B: 
الى حد ما
C: 
كلا
س: 
هل يشاركك بكل ما يحدث معه في حياته ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س: 
هل عبر لك وبوضوح بانه لا يمكنه العيش من دونك ؟
A: 
نعم
B: 
الى حد ما
C: 
كلا
س: 
هل إستفسر منك أو جعل احدهم يستفسر عن ذوقك في الخواتم ؟
A: 
نعم
B: 
لا تظنين
C: 
كلا
س: 
هل تشعرين بأنك يريد الزواج منك
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاءا، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

نحن بصدد تأكيد ما تعرفينه أصلاً، نعم بالتأكيد هو يريد الزواج منك. بالنسبة اليه لا وجود للأنا في العلاقة وهو يستخدم النحن دائماً. الزواج بالنسبة اليه هو النهاية المتوقعة لانه يؤمن بالزواج ولعل الواقع هذا واضح لعائلته التي تتعامل معك وكأنك خطيبته فعلاً. الراحة المطلقة التي يشعرها وهو معك تشير بان الحواجز كلها لم تعد موجودة ولعل الامر مسألة وقت لا اكثر.

معظم إجاباتك B: 

على ما يبدو هو يحسم قراره ثم يتراجع. يبدو أنه يريد فعلاً الزواج لكن هناك بعض الامور التي تجعله يبدل رأيه ويتراجع. قد تكون العلاقة بينكما غير متينة أو قد يكون يعاني من مشكلة مادي أو اي من المشاكل التي تجعله يضع الزواج في أسفل لائحة الأولويات. ان كان هناك اي خلل في العلاقة فربما الحلول موجودة لانكما تتحكمان بالامر. اما ان كانت المشاكل ترتبط بما اكبر كمشاكل مادية وأو اي من الامور التي لا سيطرة لكما عليها فربما الزواج لن يكون نصيبكما.

معظم إجاباتك C: 

لا يبدو أنه يريد الزواج. لعله من النوع الذي لا يؤمن بالزواج او انه غير مستعد أو لا يملك ادنى المقومات التي تمكنه من الزواج. في نهاية المطاف الزواج يعني مسؤوليات مادية ضخمة كما انها بداية مرحلة من النضوج وتحمل المسؤوليات. وإن كان لا يمكنه تجاوز اي من هذه العراقيل فهذا يعني انه ليس بصدد طلب يدك للزواج في اي وقت قريب.

معظم إجاباتك D: