شيرين 2016 عام الاعتزال والعودة إلى الموضة

لم يمرّ العام 2016 مرور الكرام على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بل عرفت فيه خضّات كبيرة أهمها قرار إعتزالها ومن ثم العودة عنه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

غابت شيرين عبد الوهاب أياماً قليلة عن الاضواء، وإعتبرت تلك الفترة بمثابة إستراحة لها. لكنها عادت الى الحفلات واللقاءات بكل قوة وأطلت بلوكات متنوّعة. اليك جردة أناقة الفنانة المصرية:

  • مهرجان موازين: كانت مشاركة شيرين في "مهرجان موازين" بمثابة العودة الرسمية لها الى الساحة. فقد أطلت بستايل جذاب عبارة عن فستان ذهبي مائل الى الاصفر من توقيع المصمم نيكولا جبران. ستايل عصري وجذاب وكان ملائماً للمسرح وتنقلت شيرين فيه بكل راحة.
  • في بعلبك أيضاً: للمرة الاولى في مسيرتها، أطلت شيرين على ادراج "مهرجانات بعلبك الدولية" الصيف الفائت، بفستان من D&G  كان عبارة عن ثوب ملون بالابيض والاحمر والاسود. قطعة غجرية إختارتها النجمة لكي تزيّن بها اطلالاتها على اهم المسارح اللبنانية.
  • زيّنت سهرة بياف: فاجأت شيرين متابعيها عندما اطلت في سهرة "بياف" بفستان من اللونين الاخضر والابيض حمل أيضاً لمسة D&G . تلك القطعة لم تكن عادية بل كانت تتوسطها على منطقة الصدر، قطعة أناناس بارزة. تعرضت شيرين للكثير من الانتقادات السلبية التي رأت أنه كان على الفنانة تجنّب ذلك الثوب وإختيار ستايل شبابي أكثر.
  • في رمضان: صحيح أن شيرين غابت عن الدراما الرمضانية لكنها حضرت في اعلان "فودافون" الشهير. أطلت الفنانة بفستان منقط باللونين الاحمر والابيض صممه لها نيكولا جبران. كان الثوب باهتاً قليلاً لكنه يتناسب مع طبيعة الاعلان الترويجي الذي يدعو الى المحبة بين الجيران في شهر الصوم.
  • كليب واحد: في العام 2016 طرحت شيرين كليب يتيم فحسب، وهو ديتو جمعها مع زميلها حسام حبيب في اغنية حملت إسم "كل ما أغني". أطلت الفنانة في العمل بفستان واحد فحسب وكان Fresh من وحي الصيف وألوانه المليئة بالحياة.
  • آخر اطلالات شيرين: أواخر العام 2016 حلت شيرين ضيفة على برنامج "صاحب السعادة" الذي تقدمه اسعاد يونس، وإختارت فستاناً بسيطاً. اعتبرت تلك الاطلالة الاخيرة لشيرين قبل ان تتفرغ لبرنامجها الجديد "شيري ستديو" الذي يبدأ عرض حلقاته اوائل العام 2017.
  • هالة وطوني: لا تزال شيرين محافظة على الثنائي خبيرة التجميل هالة عجم ومصفف الشعر طوني المندلق الذين رافقاها في غالبية اطلالاتها. بالنسبة الى الشعر، فقد إعتمدت شيرين على الالوان الجريئة منها الموف الذي فاجئ محبيها وبدت جريئة فيه. أما من ناحية المكياج، فقد تكللت غالبية اطلالات شيرين بالنجاح، لان هالة تعرف الالوان واللوكات التي تليق بالفنانة المثيرة للجدل.

 

إقرئي أيضاً:

ما سر غضب إليسا من شيرين عبد الوهاب؟

شيرين: تمنيت أن أكون راهبة أو مضيفة جوية

هل ستخوض شيرين عبدالوهاب تجربة التقديم التليفزيوني ؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات