مكياج عيون ديور لصيف 2014... إستثنائي وآسر

تطلق ديور ماسكارا  'it-look' lash ذات التأثيرات التالية :

- تمنح الأهداب طبقة لامعةً من الأسود الداكن أو لون مفعم بالحياة وكما تعطي للرموش الشكل الواضح و الإنحناءة وتمنحها الكثافة المضاعفة والنتائج المذهلة .

 

- تعطي العيون الحدة وتصيغها حيث تصبح مثيرة من أي زاوية وتساير جميع الأذواق. 

و بأيجاز أنها المسكرة المثالية للواتي يطلبن جميع الأنواع حالياً.

 

- إن منتج ال Addictive-it هو منتج سحري حيث أن لمسة واحدة منه كفيلة بأضفاء النظرة الأخاذة و الأسرة لأحدث صيحات الموضة.

 

الألوان المتوفرة:

إن Dior Addict it-Lash تغلف أهدابك بأطياف منها:

It-Black: الأسود الداكن المذهل

It-Pink:   اللون الزهري الشعبي للعيون الأكثر جرأة

 It-Blue: الازرق المشبع للعيون المثيرة البراقة

It-Purple: الأرجواني الساطع والداكن للجاذبية الراقية

تمتاز عبوة Dior Addict it-Lash  بشكلها الرفيع وغلافها ذو اللون الاسود والذي يمتاز بخطوطه الكثيفة والحديثة المستوحاة من الشكل الرمزي لأحمر الشفاه الخاص ب Dior .

 

سفيرة Dior Addict

أن جميع القوى السحرية ل Dior Addict it-Lash  تم الأستيلاء عليها من قبل المصور Stephen Meisel. ليقدم Sasha Luss البطلة الأنيقة في مجموعة Dior Addict, والتي استمتعت في عالم من الخيال حيث يبيح هذا العالم جميع أشكال التحول. إن عالم Dior Addict ما هو إلا مطابقة محكمة للماسكرة الأنثوية الجديدة, أنها تجمع ما بين المقدار و الطول و التجعيد, و أنها أخذت على عاتقها قلب الموازين لتجسيد التأثيرات الجذابة ل Dior Addict It-Lash .      

 

 

آيلاينر عاشقات الموضة

Dior Addict It-Line

Easy liner

أن التركيبة الأصلية لـ Dior Addict it-Line تختص بأحتوائها لمركب الجل الخاص بها و الذي يغنيها بكل اللمواصفات: اللون النقي, اللمعان القوي, الثبات الأقوى... بالأضافة إلى  سلاسة الأستخدام. 

يوضع على طرف العين و بشكل سريع كطرفة العين و كما يجف السائل الناعم بالحال- يمكن غسله و أزالته فوراً بالماء أو بمزيل المكياج .    

 

 

ظلال عيون نابضة

Diorshow Mono

Pop eye shadow

هناك أربعة أنواع من ظلال Dior, وكما أن نغمات البوب ​​أصبحت من الموضة و أكسسوراتها,  و خصوصا منها التي صممت لكي تعمل مع لعبة رسم الظل كالخطوط أو المدمجة مع Dior Addict it-Lash و It-Line .   

 أن الطبيعة الفريدة لتركيب ال Diorshow Mono مع اللمسات الأحترافية الختامية لم تتغير- تطبيق اللون الجاف لمجموعة الألوان المتقدة أو تقنية التلوين كقطع الصور الملونة. تحكمي بشدة من خلال معرفتك لمقيايسس جمال شكلك و تمتعي بالأحتراف اللامتناهي.

 

أضف تعليقا