فستان مريم حسن يعرضها مواقف طريفة في مهرجان القاهرة

لفتت الفنانة اللبنانية مريم حسن الأنظار في حفل افتتاح الدورة رقم 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الذي أفيم مساء أمس في دار الأوبرا المصرية، حيث كان فستانها الذي حضرت به الحفل هو الأكثر جرأة من بين الفنانات اللاتي حضرن الحفل.

وارتدت مريم فستانًا أحمر داكنًا مكشوف الصدر بلا أكمام، ومفتوحًا حتى أعلى قدميها، وكان له ذيل طويل مموج؛ مما جعلها تقع في مواقف طريفة كثيرة، حيث اضطرت لإعادة ترتيبه أكثر من مرة خلال التقاطها الصور التذكارية على السجادة الحمراء، بعدما طلب منها المصورون تغيير وضع وقوفها أكثر من مرة، الأمر الذي وضعها في موقف طريف؛ لعدم قدرتها السيطرة على ذيل الفستان.

كما أنها لم تستطع التقاط الصور بسهولة بجانب بعض أصدقائها، وكانت تقف بينها وبين من تقف على يساره مسافة كبيرة، بسبب احتلال ذيل الفستان مساحة كبيرة من الجانب الأيسر، وفشلت كل محاولاتها في إزاحته، لتضطر في النهاية التصوير وهي بعيدة عن صديقتها.

الأمر لم يتوقف عند ذلك بل أظهرت مريم خفة ظل كبيرة بعدما ذهبت إلى بعض من المصورين الذين التقطوا معها صور "سيلفي" منها صور التقطها هي بنفسها، وظلت تضحك معهم فترة كبيرة، مما جعلها تنال استسحان الجميع.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات