أكسسوارات ضرورية لأناقة الرجل

يلعب الشكل الخارجي للرجل دوراً كبيراً في تكريس شخصيته، كما يُعتبر من أسس النجاح المهني، ومكملاً له.  لتتركوا الانطباع المناسب عنكم، يقدّم دليل "تاتيوسيان"، علامة الأكسسوارات الرجالية البريطانية، مجموعة أفكار لأناقة الرجال، جوهرها أن يتميزوا بأسلوبهم الخاص، بجهدٍ قليل: 

*للرجل الباحث عن عمل:
للانطباع الأول أهمية قصوى، والمظهر الخارجي أحد أهم أدوات التسويق. ارتداء بذلة سوداء كلاسيكية مع قميص أبيض هو الخيار البديهي، ويمكن اعتماد أزرار الأكمام لترك انطباعٍ مميز.

*لرجال الأعمال:
خلال يومٍ حافل بالعمل، قد يطرأ اجتماعٌ مفاجئ، أو تضطر لاستقبال عميل جديد، أو طرح فكرة جديدة. مفتاح النجاح هنا يرتكز على الاستعداد الدائم لترك الانطباع المطلوب، لذا لا بد من أن يكون مظهرك بسيطاً ومتألقاً بالذوق الحسن، من خلال اختيار الألوان القوية، كالأسود والكحلي والرمادي، أو الألوان الترابية. أما لأكسسوارات الملابس الرسمية، فتتوفر خيارات تفوق ما تتوقعون: اختاروا ربطة عنق جريئة، وقلماً كلاسيكياً، مع أزرار أكمام ملائمة، لمظهرٍ عمليّ وأنيق، في الوقت نفسه.

*استخدام ملابس النهار في الليل:
انتهاء دوام العمل  لا يعني أن  يومكم انتهى، إذ تبدأ حياتكم الاجتماعية. وبمراجعة مفكرتكم، قد تجدون أن مناسبةً اجتماعية أوعشاءً رومانسياً بانتظاركم، ولا ترغبون أبداً في الحضور متأخرين. إذا لم يكن لديكم الوقت الكافي للذهاب إلى المنزل لتغيير ملابسكم، احرصوا دائماً على إضفاء لمسةٍ من الأناقة والتألق على مظهركم، دون التخلي عن المظهر الكلاسيكي والبسيط، وذلك من خلال ملائمة لون محرمة الجيب المربعة الملساء مع لون ربطة العنق، والحصول على الطلّة المسائية من خلال أكسسوارات مميزة،  مثل أزرار أكمام القميص الملائمة.

*رحلا ت العمل:
يدرك المسافرون بقصد العمل أهمية جمع كل أمتعة السفر في حقيبةٍ صغيرة، كونها الطريقة الوحيدة التي تضمن أن تكون أمتعتهم كلها معهم في اليوم التالي. الحل المثالي يكمن في اختيار قطعٍ قليلة، ولكن متناسبة، يمكن التبديل في ما بينها، عوض اعتماد زيّ متكامل لكل مناسبة، وسيخفف عنكم هذا عناء البحث عن  ملابس متناسبة، ويتيح لكم المزيد من الخيارات.

غالباً ما تكون الأكسسوارات من أكثر الأشياء التي ننساها خلال السفر، لذا إحرصوا على أن تأخذوا معكم جميع الأغراض الضرورية لإكمال طلتكم، كالقلم الأنيق اوأزرار الأكمام ومحرمة الجيب..

أضف تعليقا