قماش العباية المفضل لديك يكشف أسرار شخصيتك

تحتوي خزانة كل امرأة خليجية على عباءات بتصاميم وألوان وتطريزات مختلفة. إلا أنها لا تتخلى أبداً عن عباءتها السوداء. وهي تختارها عادة بالقماش المفضل لديها والذي يبرز أناقتها وترفها ويكشف جوانب خفية من شخصيتها في الوقت نفسه.  

 

1 الساتان

يدلّ تفضيل العباءة السوداء المصنوعة من الساتان على أن المرأة التي ترتديها تتمتع بالاستقلالية والاعتزاز بالذات. فلا يمكن العقبات أو الإخفاقات المرحلية أن تهزها أو تزعزع ثقتها بنفسها. ولهذا ليس من السهل التأثير عليها أو دفعها إلى تغيير رأيها في أي أمر.

 

 

2 الحرير 

تختار العباءة السوداء المصنوعة من الحرير عادة المرأة التي تتسم بشخصية هادئة. فهي تحب الدفء وتمضية الكثير من الأوقات بمفردها أو مع أفراد أسرتها فقط. كما أنها تحرص على الحفاظ على خصوصياتها ولا تحبّ أن يتدخل الآخرون في شؤونها. ولهذا يعتقد الكثيرون أنها متكبرة أو غير اجتماعية.

 

عباية حرير

 

3 المخمل

تتسم المرأة التي ترتدي غالباً العباءة المصنوعة من المخمل بشخصية قوية. فهي تفرض حضورها في كل مكان تذهب إليه. كما أنها منافسة يُحسب لها ألف حساب. وهي أيضاً جدية ولهذا يشكل العمل معها تحدياً كبيراً. أما نقطة ضعفها فهي أنها قد تشعر بالغيرة في بعض الأحيان.      

 

عباية مخمل

4 الكريب

يعتبر قماش الكريب من الأقمشة المميزة التي تدخل في صنع أجمل العباءات السوداء. وينطبق هذا الوصف على المرأة التي تفضله. فهي تتسم بصفات فريدة تجعلها لا تشعر بالانسجام إلا مع عدد قليل من الأشخاص. كما أنها تعيش في عالمها وتحاول تحقيق أحلامها من دون الاهتمام كثيراً بالمحيط. وليس من السهل معرفة ما تفكر به لأنها تتسم بالغموض الساحر والجذاب.  

 

5 الكتان

يعتبر العناد من أبرز صفات المرأة التي تحب ارتداء عباءات الكتان. فهي لا تتراجع عن مواقفها أبداً وإن كانت تعرف أنها مخطئة. كما أنها لا تمنح الآخرين أي فرصة جديدة إذا ارتكبوا الأخطاء بحقها. لكنها في الوقت نفسه تظهر الاندفاع الكبير في حال كان عليها تقديم المساعدة إلى أحد ما.

 

6 الكافتان

الفضول هو أكثر ما يميّز المرأة التي تتألق غالباً بعباءة من قماش الكافتان. فهي تتوق إلى المعرفة وتبحث عن المتاعب في كل مكان وظرف ومناسبة. قد يشعرها هذا أحياناً بالتعب أحياناً. إلا أنه يفرحها في أحيان أخرى. وهذا ما يجعلها قيادية ولافتة للأنظار في الوقت نفسه. 

 

عباءة كريب
قفطان