عبايات ملونة مذهلة على النجمات العربيات

عباءة ملونة بتصميم ملفت
عباءة بتصميم أنيق
أمل الأوحدي
قفطان بتصميم ملفت
دنيا باتما
تمارا جمال
تمارا جمال
تمارا جمال

أهلاً برمضان ورحبي بالربيع أيضاً! نستقبل فصل الأزهار بفرحة عارمة وننتظر الشهر الفضيل بفارغ الصبر وبالتساوي، علينا أن نختار أكثر اللوكات شياكة وأناقة ورقي. وفي حين تعتمد الكثيرات على العبايات السوداء الكلاسيكية المميزة والراقية، ولكن كثيرات يفضلن عكس إشراق الصيف من خلال لوكاتهن المحتشمة ذات الستايلات العصرية المتنوعة. وفي هذا الصدد، فهن يخترن القفطانات والجلابيات والعبايات الساحرة، منها بنقوش وأخرى بتفاصيل متنوعة أخرى مثل الدانتيل أو الغيبير بألوان ساحرة وتدرجات لونية مغرية وهي خيارات مثالية لمختلف خروجاتك المميزة!

لاحظنا أن عدد كبير من الأنيقات قد أطلين بعبايات باللون الأبيض وتدرجات الباستيل وغيرها من الألوان الزاهية منها زينت بمختلف الأنماط كما رأينا على لجين عمران، وأخرى بلون طفولي حالم كما رأينا على تمارا جمال. ما يميز عدد من هذه التصاميم المتوفر من أرقى العلامات، هو أن بعضها تأتي مفتوحة في الوسط بحيث بوسعك أن ترتدي ملابس مميزة تحتها وهي تبدو الأكثر جمالاً مع سروال الجينز الضيق فيأتي اللونان سوياً بلوك مثالي.

لا تترددي باختيار العباية الملونة التي تتلائم مع ستايلك وذوقك، وأن ترتديها الى مختلف خروجاتك في فصل الربيع، وفي رمضان، أكان الى خروجاتك اليومية أو في المناسبات الهامة كتلبية دعوات الإفطار. فهذه اللوكات كفيلة بأن تجعلك النجمة في أي مكان تقصدينه فيما سيقع تنسيقها مع الأكسسوارات المميزة على عاتق ذوقك الرفيع، فاحرصي على أن لا تختاري المبالغة لتصلي الى اللوك المثالي الذي ستسمعين عليه الكثير من الإطراءات.