عبايات سوداء.. لكل ذوق تصميم مناسب

مما لا شك فيه أن عالم العباءة الشرقية الواسع والكبير، يخضع أيضاً لمعايير الموضة العالمية وله صيحاته الخاصة كما هي الحال مع الأزياء العادية. ففي كل موسم نرى مصممي العباءات يركزون على ابتكارات جديدة وقصات ملفتة تحاكي المرأة العربية التي تحب أن تظهر دائماً بأسلوب فريد ومتجدد محافظةً على هويتها العربية الأصيلة. لذا تعرفي معنا الى أبرز صيحات العباءات لهذا الموسم.

العباءة الكلاسيكية

العباءة الكلاسيكية

لا منافي للعباءة السوداء الكلاسيكية في أي موسم، فهي جزء أساسي من حضارتنا العربية ومتوجدة على مر الأزمان بشكل كبير وبأسلوب تقليدي مميز. هذه العباءة المميزة التي تمنح امرأتها طابعاً جميلاً وأنثوي ملفتاً.

العباءة مع الحزام

العباءة مع الحزام

أضاف بعض المصممون لمسة عصرية على عباءات هذا الموسم، من خلال تحديد خصرها بحزام مميز يلتف بطريقة وأنثوية وكاسراً من جمودها.

العباءة بأسلوب الفراشة

العباءة بأسلوب الفراشة

العباءة ذات الأكتاف العريضة والأكمام الواسعة تعود الى ساحة الموضة بشكل لافت، عاكسين أجنحة الفراشة الحرة والمريحة. لذا اعتمديها خلال يومياتك النهارية بشكل ملفت.

العباءة المطرزة

العباءة المطرزة

لمناسباتك المهمة والمميزة، تبرز العباءة المطرزة هذا الموسم بشكل لافت، اذ أضفى عليها المصممين لمسة من الحرفية وتفاصيل مميزة وجميلة.

العباءة الرياضية

العباءة الرياضية

لا تظني أن العباءة هي حكر على المناسبات النهارية أو المسائية فقط، بل يمكنك أن تنسقي العباءة العصرية البعيدة عن التكلف، بأسلوب رياضي جميل وملفت.

 

 

عباءة مع حزام
عباءة بأسلوب الفراشة
عباءة كلاسيكية
عباءة مطرزة
عباءة رياضية