خمس طرق لارتداء العباية بعصرية في رمضان

قد يرى الكثر أن ارتداء العباية أمر سهل، فليس عليك أن تستخدمي ستايلك وذوقك في مزج طلتك، ويسهل تنسيق أي شيء مع  العباية كما وتعتقد بعض السيدات اللواتي ليس لديهن متسع من الوقت للإطلاع على كل جديد في الموضة، بأن ارتداء العباية بشكل يومي أمر ممل. ولكن ها نحن نمنحك لمحة سريعة عن العباية العصرية وطرق ارتدائها. إليك بخمس أفكار.

  1. العباية مع الجينز: الجينز أساسي لكل إطلالاتك، فلم لا تنسقي الجينز الضيق بلون أزرق رائع مع العباية. قد تتسائلين، كيف بوسعي أن أظهر الجينز؟ ما عليك سوى أن تغلقي الأزرار الأولى فقط، واتركي العبايا تنسدل في القسم السفلي، تاركاً للجينز أن يحدث التأثير العصري الذي ترغبين به.
  2. الدانتيل مع اللون الزاهي: أقمشة الدانتيل هي الأكثر رواجاً في كافة جوانب الموضة، وعندما نقول الدانتيل مع اللون الزاهي، لا نقصد العباية التقليدية المصنوعة من الدانتيل المبطن مع ألوان زاهية عند الأكمام أو الياقة، بل نقصد أن تختاري فستان أو تصميم زاهي رائع، وتضيفي فوقه عباية مصنوعة من الدانتيل غير المبطن، واتركي هذا التناقض في الألوان ليستقطب كل الأنظار.
  3. الشيفون: إذا كنت تريدين أن تضهري جانباً من يديك أو أكتافك، ما عليك سوى اختيار عباية ذات تفاصيل من الشيفون غير المبطن، بحيث تكشفين عن القليل من جسمك مع الحفاظ على حشمتك.
  4. العباية مع الليغينغ: الليغنغ طريقة أخرى لأن تبدي رائعة وعصرية في العباية. اختاري ليغينغ رائع ذا تفاصيل على شكل سحابات منخفضة أو أزرار عند الكاحل واجعلي طلتك بالعباية مفعمة بالعصرية والأناقة.
  5. العباية الفستان: اختاري عبايتك على شكل فستان راقي ذي حزام عند الخصر أو مرصع عند الياقة واجمعي بين سحر الفستان ورقي العباية!
 طرق ارتداء العباية بعصرية
mauzan
mauzan
mauzan
neon edge
tamara jamal