هذه هي عيوب برجك.. لكنك ترفضين الاعتراف بها!

يسهل علينا رؤية عيوب الاخرين، ويسهل علينا الحديث عن تصرفات هذا أو ذاك الخاطئة لكن حين يتعلق الامر بنا فنحن نميل الى عدم رؤيتها.

 

البعض يدرك بانه يملك العيوب لكنه لن يعترف بها صراحة، وهذا الامر لا يتعلق بالغرور بل بطبيعة العقل البشري  الذي يملك قدرة خارقة على التحايل على الامور وتحويرها كي نشعر بشكل أفضل. الامر برمته  يثير ردات فعل عصبية وهرمونية وبيولوجية.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

بعيداً عن العقل وردات فعله فإن الأبراج يمكنها ان تكشف لك الأمور التي يصعب عليك الإعتراف بها لنفسك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يصعب عليك الإعتراف بأنك تنحرفين عن المسار أحياناً. أنت معتادة على ان تسير الامور بشكل سلس وبما أنك عادة الشخص الذي يتطلع اليه الاخرين تجدين صعوبة بالغة بالإعتراف لنفسك بانك لا تعرفين ما الذي تقومين به أو انك لا تملكين ادنى فكرة عما عليك القيام به.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لن تعترفي على الإطلاق بانك مخطئة. فخورة وعنيدة لدرجة انك لا تعترفين حين تقومين بتصرف ما خاطئ. صحيح أنك تقومين كل ما بوسعك لإصلاح الامر لكن لن تعترفي به لا لنفسك ولا للآخرين.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لن تعترفي بأنك تقطعين الكثير من الوعود ولا تقومين بتنفيذ أي منها. تنجرفين احياناً وتقومين بالتخطيط وقطع الوعود ثم تعودين الى المنزل وتبدلين رأيك حول كل شيء. تدركين هذا الواقع لكنك تفضلين تجاهله.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لن تعترفي بأنك حساسة اكثر مما تدعين. تضعين قناعاً يجعلك تبدين وكأنك قوية ويمكنك تحمل أي شيء لكن في الواقع اي ملاحظة مهما كانت سخيفة يمكنها ان تزعجك وبشكل كبير جداً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

لن تعترفي لنفسك بأنك لا تريدين أن يتفوق عليك اي شخص كان. تشجعين الاخرين على التصرف بجرأة وثقة لكنك لا تريدين ان يتفوقوا عليك ويقوموا بسرقة الاضواء منك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لن تعترفي لنفسك بأنك تودين تجربة الحياة الفوضوية. بالنسبة للعذراء الحياة يجب ان تكون مثالية والمعايير مرتفعة جداً لكن البرج هذا قد يشعر أحياناً بانه يود إختبار الحياة في الجانب الاخر غير المثالي. لن تعترفي أيضاً بأنك تكترثين لاراء محيطك وبأن كل تصرفاتك تتأثر بنظرتهم اليك..

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لن تعترفي لنفسك بانك تحتاجين الى مساعدة الاخرين حين تنهارين. انت معتادة على دعم الجميع لكن لا يمكنك التعامل مع حاجتك إليهم. تحبين تقديم المساعدة لا تلقيها.. لكنك تحتاجين اليها وربما حان الوقت للاعتراف بذلك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لن تعترفي يوماً بانك محطمة القلوب وبأنك لا تترددين قبل إغواء احدهم ثم التعامل معه كما لو صديقاً. انت من النساء اللواتي لا يمكنهن المضي في حياتهن ان لم يشعرن بانهن محبوبات ومرغوبات وعليك دائماً إحاطة نفسك بالمعجبين.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تعرفين بأنك تسامحين الجميع وبأنهم يتعاملون معك وكأنك من المسلمات في حياتهم لكنك لن تعترفي بذلك. دائماً تمنحين الاخرين فائدة الشك وتخلقين الاعذار لهم. ربما عليك التوقف عن ذلك لأنهم لا يستحقون التواجد في حياتك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لن تعترفي بانك وحيدة، تضعين دائماً الإبتسامة على وجهك وتتصرفين كما لو ان حياتك مثالية وبأنك لا تحتاجين للاخرين وبأن نجاحك في الحياة لا يرتبط باي شخص.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

رغم انك عادة لا تمانعين الاعتراف بأي شيء مهما كان نوعه لكنك لن تعترفي يوماً لنفسك بانك تندمين على امور كثيرة في حياتك. تجدين صعوبة بالغة في الاعتراف بانك لم تتخدي القرار المناسب وحتى قد تلجأين لخداع نفسك رغم انك تعلمين ان ذلك غير صحيح.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لن تعترفي لنفسك على الإطلاق بانك قمت بإبعاد أحد ما عن حياتك. بالنسبة اليك الاخر هو الملام دائماً ولن تعترفي للحظة واحدة بأنك السبب. تعيشين داخل عقلك وتحاولين دائما جعل الامور اكثر درامية ومن ضمنها واقعك المعاش.

 

اقرئي أيضاً

شخصيتك على فيسبوك‪.. ‬وفق الابراج‪ ‬

صفاتك التي عليك الافتخار بها وفق الابراج

أسرع طريق لقلبه هي معدته.. هذا ما يفضله وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات