اصنعي "تونر" بالفواكه واضمني بشرة متوهجة على الدوام.. خلطة بالفيديو

"التونر" هو مستحضر سائل يعمل على إزالة الأوساخ وبقايا آثار المكياج. لا تقف منافعه الجماليّة هنا، بل تمتدّ لتشمل كافة مشاكل البشرة، فهو يكافح الاحمرار والتهيّجات التي تصاب بها بشرتكِ، كما يساعد على تقليص حجم المسام إذا كنت تعانين من مسام واسعة وظاهرة. إضافةً إلى أنّه يعمل بمثابة مرطّب، فيعطيكِ بشرة ناعمة ونضرة، ولكي تحافظي على بشرتك من المواد الكيميائية وفرنا لك أفضل أنواع "التونر" الطبيعية من خلاصات الفواكه المنعشة. فتمتزج عصارة الفواكه الطازجة مع المكونات الطبيعية الأخرى لتمنحنا "تونر" طبيعي فعّال يعيد إلى بشرتك الحيوية والنضارة بشكل سريع.


"تونر" الكيوي
كما يمكنك عمل تونر منظف للبشرة من قشر الفواكه الطبيعية وبدون إضافات كيميائية وذلك من خلال خلك مزج لتر ماء و قشرة برتقال وقشرة ليمون مع قشرة كيوي، وغليها جميعاُ لحين وصول الماء إلى نصف الكمية، بعدها يصفى القشر عن الماء، ويوضع في زجاجة. وهذا "التونر" مهمته تنظيف البشرة من الدهون ، وإغلاق المسامات المفتوحة ، كما أنه يضفي نضارة رائعة على البشرة


"تونر" الفراولة
الفراولة من أنواع الفواكه الغنية بالمركبات التي تعيد إلى البشرة نضارتها بشكل فوري. اخلطي عصير الفراولة الطازج مع ماء الورد واحصلي على تونر رائع يحفظ في زجاجة سبراي معقمة للاستخدام اليومي.


"تونر" الأفوكادو
استخدام الأفوكادو لمحاربة مشكلات البشرة المزعجة من أقدم العلاجات الطبيعية المستخدمة. استخلصي عصير الأفوكادو الطازج، ثم اخلطيه مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع. يستخدم هذا التونر الرائع بشكل يومي لتغذية وترطيب البشرة الجافة.


"تونر" عصير البرتقال
الخواص الحامضية للبرتقال تجعله من أفضل العلاجات السحرية للتخلص من مشكلات البشرة. اخلطي 3 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون مع إضافة بضع قطرات من أي زيت عطري كزيت اللافندر. يحفظ المزيج الناتج في زجاجة سبراي معقمة ومحكمة الغلق للاستخدام اليومي.

شاهدي خلطة القرفة والعسل وتونر لتنقية البشرة

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة