المرجانيّ.. لون شفتيكِ الأجمل لهذا الخريف

تألّقت شفاه العديد من العارضات على منصّات عروض خريف 2016 بالمرجانيّ وقلّدتهنّ غالبيّة النجمات، لون يجمع بين تدرجات الأحمر والبرتقاليّ، يمنح الشفاه لوناً ناريّاً دافئا يفيض بالسحر والجاذبيّة.

يمكنكِ الاختيار بين تدرّجات الأحمر،الورديّ والبرتقاليّ ضمن لائحة اللّون المرجانيّ الرائج وبصيغ تتمايل بين المطفأة،اللمّاعة والبرّاقة التي تحتوي على جزيئات الشيمر تتلاءم مع الأجواء الصاخبة والمناسبات المسائيّة.

أمّا الصيغ الـ Matteأو المطفأة فهي الأنسب للشفاه المكتنزة والممتلئة،تدوم لفترات أطول وتتطلّب شفاه ملساء وناعمة، في حين أنّ الصيغ اللمّاعة والحريريّة التي تحتوي في تركيبتها على الزيوت والنكهات الفاكهيّة فهي عادة ماتنزلق بسهولة على الشفاه وتمنحها تغطية خفيفة وحريريّة لكنّها تحتاج لمعاودة توزيعها كلّ ساعتين تقريباً .

إذا كنتِ لا تجرؤين على اختيار الألوان المرجانيّة القويّة والفاقعة وترغبين باطلالة أكثر هدوءاً، يمكنكِ تجربة التدرّجات الطبيعيّة الوردية الهادئة والتي تمنح الشفاه تغطية صحيّة ومتألّقة لكن خافتة وشفّافة.

القي نظرة خاطفة على أجمل ألوان أحمر الشفاه المرجانيّ بكافّة تدرّجاتهوالذي اختارته هذا الموسم النجمات في مناسباتهنّ الرسميّة وعلى السجّادة الحمراء،استوحي منهنّ اللّون الأنسب لبشرتكِ...

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج