أفضل عيادات نحت الجسم في الرياض

تعتبر المرأة السعودية من أكثر النساء اللواتي لديهن اهتمام كبير بالجمال ويدفعن أموالاً طائلة حتى يحظين بالمظهر الذي يليق بهن، فنجدهن يبحثن دائماً عن أفضل عيادات التجميل لعمل تجميل للوجه والجسم، إضافة إلى اهتمامهن الزائد بشكل وتدوير أجسامهن، وذلك بنحت البطن وخاصة منطقة الخصر وأسفل الظهر، لذلك سنوفر لك في ما يلي أفضل العيادات المتخصصة بنحت هذه المنطقة لنوفر عليك عناء البحث:


· عيادات أوباجي: تعتبر هذه العيادة من أكثر العيادات التي تقدم أفضل النتائج في الجراحات التجميلية، ويتوفر بها عدد من أهم الاستشاريين في التجميل، ومنهم: استشاري جراحة الترميم والتجميل الدكتور عصام كيالي الذي لديه خبرة كبيرة في مجال نحت الجسم وشفط الدهون.
للتواصل مع المركز: 0114627111

· مركز أدمة: من العيادات الرائدة في جراحات التجميل والعناية بالبشرة، ويتخصص في قسم النحت وشد الجسم وشفط الدهون الدكتور سعود الشلاش استشاري جراحة التجميل.
للتواصل مع المركز: 9200 23262

· المركز التخصصي الطبي: يضم عيادات جلدية وتجميلية تهتم بتوفير كافة احتياجات المرأة من تجميل وجراحة، ومن أفضل الأطباء المتخصصين بنحت وسحب الدهون من الجسم في هذه العيادة استشاري جراحة التجميل الدكتور عبدالله الثنيان.
للتواصل مع المركز: ٠١١٤٣٤٣٨٨٨

ونشير إلى أن مثل هذه العمليات قد تكلفك سيدتي مبلغاً يتراوح بين 15 ألفاً إلى 30 ألف ريال سعودي، وذلك حسب المنطقة والعيادة.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي