دينا الشربيني لست بديلة لياسمين صبري

نشبت مؤخراً أزمة كبيرة بين المنتج محمد السبكي، والفنانة الشابة ياسمين صبري، التي اعتذرت عن المشاركة في بطولة فيلم "هروب اضطراري" بالرغم من توقعيها للعقد مع السبكي، إلا أنه فوجئ بالاعتذار قبل بدء التصوير بأيام قليلة، وهذا ما جعل السبكي يهددها بالسجن أو بدفع شرط جزائي يصل إلى ثلاثة ملايين جنيه.
وترددت بعض الأنباء عن حلول دينا الشربيني كبديلة لياسمين صبري في الفيلم، وهذا ما أشعر الأولى بالغضب؛ حيث أكدت في تصريح خاص أنها ليست بديلة لأحد، وأنها تشارك في الفيلم كضيف شرف فقط، ودورها ليس له علاقة بياسمين صبري.
وأوضحت دينا أن مرشحها للمشاركة في الفيلم الفنان أمير كرارة الذي تربطهما علاقة قوية منذ فترة طويلة، وهذا ما حمسها للمشاركة في بطولة الفيلم بجواره هو والفنان أحمد السقا.
أما عن تفاصيل أزمة ياسمين صبري والسبكي فأكد مصدر مقرب من ياسمين أن الذي حرضها على الانسحاب من الفيلم هو الفنان أحمد السقا نفسه، الذي أكد لها أنه رشحها بأن تقوم بدور البطولة النسائية في مسلسله الجديد الذي يحضر له حالياً مع المنتج صادق الصباح، ويحمل اسم "عقارب الساعة".
وأضاف المصدر أن السقا أغراها، وأكد لها أن مساحة دورها في المسلسل أكبر من الفيلم، كما أن العمل سيعرض على قناة إم بي سي، وستكون هي البطلة الرئيسية في العمل، لذلك تركت ياسمين فيلم السبكي من أجل عقارب الساعة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب