بالصور... ناعومي واتس مع حبيبها بعد انفصالهما..لماذا؟

أعلنت النجمة ناعومي واتس انفصالها عن الممثل ليف شريبر، بعد 11 عاماً من الحب، الذي أثمر عن طفلين؛ هما: ألكسندر (9 أعوام)، وصامويل (7 أعوام)، وعلى الرغم من الانفصال، فإن واتس حرصت على أن تظهر مع شريبر أمام طفليهما كعائلة طبيعية لا تعاني من أي مشاكل، حيث حضرت مباراة كرة قدم لطفليها برفقة شريبر في نيويورك، وتعاملت معه بشكل رائع أمام طفليها.
من ناحية أخرى، قررت واتس الإقامة مع طفليها في نيويورك بعد انفصالها عن شريبر، الذي سيعود إلى لوس أنجلوس لاستكمال تصوير فيلم Ray Donovan، وهو الفيلم الذي بدأ تصويره منذ عدة أشهر.
وكان شريبر قد صرح لـTV Week ، قبل إعلان انفصاله عن واتس بأيام قليلة، بأن توفير وقت فراغ يقضيانه معاً أصبح أمراً صعباً للغاية على كل منهما، وأضاف: «إن توفير وقت لبعضكما البعض وقضاء هذا الوقت معاً هو أمر مهم جداً لإنجاح أي علاقة عاطفية».
يُذكر أن واتس وشريبر قد أصدرا بياناً الأسبوع الماضي، معلنيْن انفصالهما، وهو البيان الذي قالا فيه: «خلال الأشهر الماضية وجدنا أن أفضل طريقة للحفاظ على عائلتنا هو الانفصال، الذي تمّ بكل الحب والاحترام، ولا تزال صداقتنا قوية ولم تتأثر إطلاقاً، وطفلانا هما أهم شيء في حياتنا الآن». وفي نهاية البيان وجهت واتس وشريبر رسالة إلى الصحافة، قالا فيها: «نقدّر جداً اهتمامكم ودعمكم لنا، ولكن نتمنى منكم أن تقدّروا مشاعر طفلينا وتحترموا خصوصيتهما».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم