ستقعين في عشق صيحات مناكير خريف 2017 المميّزة

تختلف أظافر موسم خريف 2017 عن غيرها، إذْ تحتوي على أفكار، تصاميم وألوان مميّزة، ما بين الألوان المعدنيّة والألوان الفاقعة، الـ French بشكله الجديد وأظافرالـ3D. إليكِ هذه اللّمحة عن آخر صيحات طلاء الأظافر:

مناكير من الفضاء

يتميّز طلاء الأظافر هذا بلمسته الفضيّة وألوانه المعدنيّة. يمكنكِ الاكتفاء بوضع الـ Nudeمنه مع تلوين ظفر واحد باللّون الفضيّ على شكل نجمة مثلاً، وضع مربّعات فضيّة فوق المناكير، وضع طلاء الأظافر بألوان معدنيّة مع بخّاخ فضيّ على إصبعين كاملين أو تلوين نصف الظفر بلون Nude والنصف الآخر بلون فضيّ.

الألوان الفاقعة

أو ما يسمّى بألوان Candy Color Pop، مثل البرتقاليّ الفاقع، الأخضر، الأزرق، الفوشيا وغيرها، يمكنكِ في هذا الموسم تلوين كلّ ظفر بلون.

All Black

ستجدين أيضاً صيحة الطلاء الأسود تعود بقوّة من جديد، إذْ تتماشى مع أكثر الألوان والإطلالات.

The French 2.0

يختلف هذا الـ French بألوانه ومكان وضع الخطّ العرضيّ. سابقاً كان يعتمد على اللّون الأبيض والشفاف، اليوم أصبح يعتمد على الخطّ الأسود والألوان المختلفة.
كذلك لا يوضع الخط ّالأسود على طرف الظفر مثل السابق، بل يوضع على شكل قوس في جذر الظفر.

مناكير ذهبيّ لامع

تختلف تدرّجات اللّون الذهبيّ في خريف 2017 من الذهبيّ القويّ وحتى الورديّ اللّامع. يمكنكِ التلاعب بترك فراغات داخل الظفر بأشكال محدّدة.

زخرفة

يمكنكِ التفنّن برسم الزخرفة المختلفة على أظافركِ، البسيطة والمعقدة، بألوان حياديّة أو ملوّنة، مثل الخطوط، المربّعات وغيرها.

أظافر أنيقة

وهي التي تأتي ببساطة بألوان كريميّة وفاتحة، تضفي هذه الأظافر على صاحبتها الرقيّ.

أظافر 3D

مثل أظافر الفرو أو تلك التي تحتوي على أحجار مرصّعة وكأنّها 3D.

القي نظرة على صور مناكير خريف 2017 لتستوحي منها الطلاء الأظافر الذي يستهويكِ!

أضف تعليقا
المزيد من مناكير