عندما يعشق برجك رجلاً لا يمكنك الحصول عليه

القلب يخفق لمن يشاء.. مقولة قد يشكك البعض في صحتها. لكن في الواقع، ومن الناحية العلمية البحتة، القلب أكثر ذكاءاً من العقل. القلب هو الذي يتحكم بالعقل وليس العكس لان عدد الخلايا العصبية فيه أكبر بكثير من العقل كما أن القلب يتواصل مع الجسم ٤ أضعاف تواصل العقل مع الجسم وحتى ان العلماء يستخدمون تعبير «المخ القلبي».

 

بعيداً عن الدراسات والابحاث فإن القلب يقرر أحياناً بأنه يريد رجلاً دون غيره.. لكن المشكلة أن الرجل ذلك غير متوفر لسبب أو لآخر. فهو إما لا يبادله العاطفة أو أنه مرتبط أو لأن التوقيت برمته خاطئ أو لانه قرر إنهاء العلاقة والمضي قدماً بحياته.

 

فلماذا يتعلق قلب كل برج من الابراج برجل لا يمكنه الحصول عليه ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل بطبيعتها تنجذب لكل شيء لا يمكنها الحصول عليه، والامر نفسه ينطبق على الرجال. الملاحقة هي جزء من متعة الحب بالنسبة اليك وكلما كانت النتيجة مبهمة كلما زاد تعلقك به. وقود رومانسيتك هي تلك التخيلات عن حياة سعيدة معه رغم انك تدركين انها لن تتحقق. ولجعل الامور اكثر غرابة المرأة الحمل تدرك بانها لا تحبه لكنها متعلقة به بشكل جنوني فقط لانها لا يمكنها الحصول عليه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت تقومين ببناء صورة مثالية عنه في عقلك، هناك يتصرف بشكل مثالي ويقوم بمنحك الحب كما تشائين رغم أنه ألحق بك الكثير من الأذى. تتناسين الوقائع وتخلقين صورة مثالية عنه ما يجعلك تتعلقين به بشكل جنوني. عليك ان تدركي بانه من البشر وعليك التراجع خطوة الى الوراء ورؤية الواقع كما هو..

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تفكرين به لأنك تعرفين بأنه يمكنك الحصول عليه مجدداً. المشكلة هي أنك غير متأكدة ما ان كان عليك القيام بذلك. تمضين جزءا كبيراً من وقتك وأنت تفكرين به وإن كان عليك الإتصال أو ارسال رسالة. هل حقاً يمكنك الحصول عليه؟ ربما عليك الإجابة صراحة عن هذا السؤال ثم إكمال حياتك من دونه بشكل طبيعي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

مشكلة المرأة السرطان تكمن في واقع أنها لا يمكن أن تقبل واقع إستثمارها وقتها في علاقة سواء كانت لفترة طويلة أو قصيرة ثم فشلها. بالنسبة اليك سواء تفضلين التفكير الدائم بحلول لجعل العلاقة تنجح عوض التفكير بأنها فعلاً إنتهت ولا يمكنك الحصول عليه. تريدين الإستقرار وهو هدفك ولا يمكنك التعامل مع واقع انه ليس ملكاً لك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تفكرين به لسبب واحد وهو انه لا يمكنك فهم سبب عدم قدرتك على الحصول عليه. بالنسبة اليك تستغربين الفكرة، فانت مثيرة وساحرة وذكية ويمكنك الحصول على أي رجل تريدين ومع ذلك هو صعب المنال. هوسك به لا يتعلق بشخصه لانه وبمجرد حصولك عليه  ستتخلين عنه في اليوم التالي.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تظنين بأنك مغرمة به لانه لا يمكنك تحليل أو إستيعاب واقع وجود مشاعر تجاه شخص لا يمكنك الحصول عليه. المشاعر كانت موجودة ثم انهارت وهذا امر لا يمكنه تفهمه. عندما تفكرين به ينتهي بك الامر بالبكاء أحياناً وبالإبتسام في احيان اخرى. التناقض هذا جزء من شخصيتك، ما عليك فعله هو إيجاد المنطق وسط هذه الفوضى من المشاعر.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

رغم كل الامور التي تحاولين القيام بها الا ان صورته ما تزال في عقلك. هو في الخلفية دائماً يرافقك في كل لحظة من نهارك والسبب هو انك لا تتعاملين مع مشاعرك كما يجب. عوض الجلوس ومحاولة تحليل الامر بعقلانية ومنطق تقومين بإلهاء نفسك بأمور أخرى معظمها مدمر للذات. لا يمكنك تفادي المواجهة الى الابد والا ستستمرين بعشقه من دون امل يلوح في الافق.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تعشقينه لانك لم تعثري على رجل آخر.. بكل بساطة. لا يوجد شخص آخر يشغل تفكيرك أو تمضين الوقت معه ولذلك تفكرين به طوال الوقت. مشكلتك التي تجعلك تعلقين في هذه الدوامة هي أنك لا تفكرين سوى بالجانب الايجابي للشخص. تقولين بان الوضع ليس بالامر الجلل لكنه كذلك لانك تكنين له المشاعر ولا تريدين الاعتراف بها او التعامل معها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

بصراحة مطلقة انت لا تحبين العلاقات الغرامية. بالنسبة إليك تكرهين واقع انه عليك المرور بعذاب المراحل الاولى للعلاقات والتعرف على الشخص وإظهار افضل نسخة عن نفسك لذلك ما تنفكين تعودين بقلبك الى علاقتك السابقة. فهي لا تتضمن عذابات المراحل الاولى ولذلك لا يمكنك نسيانه. هذا هو الطريق السهل بالنسبة اليك لكنه لا يعني انه الصحيح.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

انت بشكل عام لا تفتحين قلبك للاخرين لانك تدركين انه سيتم تحطيمه. لكن حين تقومين بذلك وتدركين بانه لا يمكنك الحصول عليه فان وقعها كارثي. لقد قمت بمنح قلبك وهو امر لا تقومين به عادة لشخص ما اما لا يريده أو انه تلاعب به أو غير متوفر.. وهذا الامر يقتلك. تريدينه لان قلبك يبلغك بأنه لن يسمح لك بمنحه لشخص آخر لانه لم يعد يريد اختبار الالم.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

للأسف عقلك المبدع والخلاق يجد صعوبة بالغة في نسيان الماضي. تحتاجين الى الدراما والحزن والاكتئاب في حياتك لانها وقود ابداعك. تستخدمين حزنك لتغذية حسك هذا والامور تسير بشكل مثالي من وجهة نظرك الغريبة. في الواقع انت تعتمدين على الالم والاشتياق اليوم له كي تنجحي في تحقيق اهدافك.. وهذا تفكير تدميري بشكل يفوق الوصف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تشتاقين اليه ولا يمكنك عدم التفكير به. لم يكن رجلاً من نسج خيالك بل كان صديقك المفضل وشخص خيل اليك انه يمكنك الاعتماد عليه. حاليا هو غير متوفر وكل شيء مختلف وتجدين صعوبة بالغة في تقبل الواقع. من دونه لا تعرفين ما عليك القيام به. ما تحتاجين اليه هو صديق فعلي لا تحاولين تحويله الى حبيب محتمل.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

هذه هي عيوب كل برج ‪من الأبراج‬.. احذريها!

لون الشعر المثالي لكل برج من الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات